مدير #جامعة_الملك_خالد للطلاب: لا تكونوا مدخلاً لأهل الشر ضد الوطن

مدير #جامعة_الملك_خالد للطلاب: لا تكونوا مدخلاً لأهل الشر ضد الوطن

الساعة 7:03 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1715
0
طباعة
جامعة الملك خالد تحتفل بيوم الوطن 2

  ......       

احتفلت جامعة الملك خالد بذكرى اليوم الوطني الـ 85 لتوحيد المملكة العربية السعودية، الذي نظّمته عمادة شؤون الطلاب بمقر الجامعة بأبها، اليوم الاثنين، برعاية مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود.

وعبّر “الداود” -خلال الكلمة التي ألقاها- عن أن الاحتفاء “بيوم الوطن” يأتي لتعزيز قِيَم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن، والتعريف بمنجزاته، وما قام به مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود من بطولات وملحمات تاريخية عظيمة كان لها الأثر الأكبر في حياة كل فرد من أفراد هذا الوطن.

كما خاطب “الداود” كل الطلاب الحاضرين بقوله: “ما تعيشونه الآن من نعمة أمن ورخاء في وطن العز والشموخ، لم يأت من فراغ؛ إنما كان بفضل الله أولاً ثم بالجهود المبذولة من قِبَل حكومتنا الرشيدة التي أوصلتنا لما نحن عليه الآن؛ لذا يجب عليكم أن تستشعروا هذه النعمة، وأن تحافظوا عليها، وألا تكونوا مدخلاً لأهل الشر والحقد والحسد الذين يكيدون لهذا الوطن بجميع الوسائل”.

وأضاف: “أنتم مَن يعتمد عليكم الوطن بعد الله سبحانه وتعالى في حمايته بالفكر والسلاح وبكل ما تملكون، وبحرصكم على مسيرتكم العلمية”.

من جهة أخرى ومن ضمن الفعاليات المصاحبة، تم عرض فيلم قصير للطلاب حَمَل عنوان “دمت شامخا”، بعد ذلك تم عرض فيلم آخر لنادي العمل التطوعي بالجامعة بعنوان “شكرا مملكتي”، وفيلم آخر عن مشاركة كشافة الجامعة بحج هذا العام، بالإضافة إلى قصيدة شعرية للطالب منصور القحطاني.

جامعة الملك خالد تحتفل بيوم الوطن جامعة الملك خالد تحتفل بيوم الوطن 3 جامعة الملك خالد تحتفل بيوم الوطن 4 جامعة الملك خالد تحتفل بيوم الوطن 6 جامعة الملك خالد تحتفل بيوم الوطن 7 جامعة الملك خالد تحتفل بيوم الوطن 8


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين