مكتب #الوليد_بن_طلال ينفي أخبار مفبركة ومقابلة مزيفة لموقع إخباري

مكتب #الوليد_بن_طلال ينفي أخبار مفبركة ومقابلة مزيفة لموقع إخباري

الساعة 6:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1595
1
طباعة
Saudi Arabia's billionaire Prince Alwaleed bin Talal speaks to reporters during a press conference in the Saudi capital, Riyadh, on July 1, 2015. Alwaleed pledged his entire $32-billion (28.8-billion-euro) fortune to charitable projects over the coming years. The prince said in a statement that the "philanthropic pledge will help build bridges to foster cultural understanding, develop communities, empower women, enable youth, provide vital disaster relief and create a more tolerant and accepting world." AFP PHOTO / FAYEZ NURELDINE        (Photo credit should read FAYEZ NURELDINE/AFP/Getty Images)

  ......       

أصدر المكتب الخاص بالأمير الوليد بن طلال بياناً نفى فيه صحة ما نَسَبَه إليه موقع إخباري زعم أنه ينقل عنه تأييده للإسرائيليين في مواجهة الفلسطينيين؛ مشيراً إلى أن الموقع دأب على نشر مواد مماثلة تحمل مزاعم مزيفة.

 

وجاء في البيان أن المقال الذي نشره أحد المواقع “مزيف بالكامل وغير صحيح”؛ مؤكداً أن الأمير الوليد لم يتحدث إلى وسائل الإعلام الكويتية التي ذكرها الموقع، كما لم يُدْلِ على الإطلاق بالتصريحات المنسوبة إليه.

 

وكان الموقع الذي يصدر بعدة لغات بينها الإنجليزية والإيطالية، قد نسب إلى الأمير الوليد قوله: إنه سيقف إلى جانب الإسرائيليين في حال اندلاع انتفاضة جديدة، وأن المجتمع السعودي بات أكثر تقبلاً لإسرائيل، ونُسب الخبر إلى صحيفة كويتية؛ ولكن بمراجعة -كما تقول “CNN بالعربية”- الصحيفة المشار إليها، لم تتمكن من العثور على المقابلة المزعومة.

 

وقد أشار مكتب الأمير الوليد إلى أن الموقع الذي نشر الخبر “دأب في السابق على نشر المواد المزيفة والمفبركة حول الأمير الوليد، دون أن يتصل بمكتبه للتأكد من صحتها”؛ معتبراً أنه لم يَعُد “مصدراً إخبارياً” جديراً بالثقة.


قد يعجبك ايضاً

القبض على سارقي مكتب الخطوط السعودية وكاشير أحد المحلات التجارية بتبوك

المواطن – سعيد ال هطلاء – تبوك تمكنت