نائب رئيس اليمن: يجب ألا نكرر أخطاء الماضي

نائب رئيس اليمن: يجب ألا نكرر أخطاء الماضي

الساعة 12:11 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1115
1
طباعة
خالد-بحاح

  ......       

التقى نائب رئيس الجمهورية اليمنية رئيس الوزراء، خالد محفوظ بحاح- أمس- بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، بالرياض، الهيئة الاستشارية لمؤتمر الرياض، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد آل جابر، ومبعوث الأمين العام لمجلس التعاون إلى اليمن صالح القنيعر.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن نائب الرئيس اليمني قوله: إن الحكومة تسعى لكي تكون عدن نموذجًا للمناطق التي استعادتها الدولة بجهود أبناء المحافظة وصمودهم، ودعم ومساندة دول التحالف، وأن الجهود فيها لا زالت تُبذل وتشهد تحسنًا يومًا بعد الآخر في مختلف المجالات.
وحول علاقة الحكومة بمؤسسة الرئاسة أوضح نائب رئيس الجمهورية اليمنية أن الجميع يقف في صف واحد، مؤكدًا أهمية التغلب على كل التباينات التي تحاول بعض الأطراف توسيعها.
وشدد “بحاح” على أن المرحلة لا تحتمل الخطأ الواحد، ويجب ألا تكرر الأخطاء التي أوصلت البلاد إلى هذه المرحلة، فلا مجال لإصدار الأحكام الفردية، ولا مجال للمحسوبية، وعلى الجميع أن يعمل وفق الدستور والقانون.
وناقش اللقاء أيضًا عددًا من القضايا المهمة والمتعلقة بعدد من المناطق والمحافظات اليمنية، كما تم بحث ملف المقاومة وآلية دمجها في الجيش الوطني وملف الشهداء والجرحى والإغاثة، وإعادة الإعمار والتنمية والعديد من المستجدات على الصعيد الداخلي في اليمن.


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير