50 مليون دولار كفالة لإطلاق سراح مؤقت لملياردير صيني

50 مليون دولار كفالة لإطلاق سراح مؤقت لملياردير صيني

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
960
1
طباعة
LEEDS, ENGLAND - SEPTEMBER 27:  Police on duty prior to the 2015 Rugby World Cup Pool B match between Scotland and USA at Elland Road on September 27, 2015 in Leeds, United Kingdom.  (Photo by Mark Runnacles/Getty Images)

  ......       

نال ملياردير صيني يرأس شركة للتطوير العقاري، إطلاق سراح مؤقت في نيويورك، بعدما وضع كفالة تصل إلى 50 مليون دولار، كي يعيش رهن الإقامة الجبرية في شقة فاخرة بمانهاتن.

وذكرت رويترز أن الملياردير المتهم برشوة رئيس سابق للجمعية العامة للأمم المتحدة، صار يعيش تحت رقابة اثنين من الحراس، على مدار اليوم، خشية أن يتمكن من الفرار.

وقبع نغ لاب سينغ، البالغ من العمر 68 عاما، في السجن منذ اعتقاله في 19 سبتمبر الماضي، بعدما رأى قاض اتحادي أن الثروة التي يحوزها قد تساعده على الفرار قبل البت في ملفه.

واشترط القاضي الأميركي، كفين فوكس، أن يرتدي الملياردير الصيني سوار مراقبة إلكترونية، ويتحمل نفقات الحراس التي تبلغ مائتي دولار لكل ساعة.

في المقابل، يقول المدعي العام، دانييل ريشنثال، إن من غير المناسب أن يشتري المدعى عليهم الحرية بالمال.

وجرى اعتقال نغ في مع مساعده جيف ين، سبتمبر الماضي، عقب اتهامه بتقديم بيانات زائفة إلى مسؤولي الجمارك حول سبب جلب 4.5 مليون دولار نقدا إلى الولايات المتحدة من الصين.


قد يعجبك ايضاً

60 مليون ريال في بيت مال “محكمة الدمام” تنتظر التسليم لهيئة أموال القاصرين

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  قام