جدة تحتضن مؤتمر تعزيز القوى الوطنية 22 نوفمبر المقبل
بشراكة استراتيجية بين وزارة العمل وصندوق هدف

جدة تحتضن مؤتمر تعزيز القوى الوطنية 22 نوفمبر المقبل

الساعة 5:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3905
0
طباعة
جدة8
المواطن- جدة

  ......       

يرعى معالي وزير العمل رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، فعاليات منتدى جدة للموارد البشرية 2015م، الذي يقام في دورته السابعة تحت شعار “تجسير ثغرة المهارات بين الأجيال”؛ وذلك خلال الفترة 10- 13 صفر المقبل (22- 25 نوفمبر 2015م) بفندق هيلتون جدة.

ومن المنتظر أن يناقش المنتدى الذي ينظم بشراكة استراتيجية مع وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، المؤثرات الجديدة على سوق العمل وإعطاء صورة لبيئة العمل المستقبلية، وعملية التحول المطلوبة في إدارات الموارد البشرية؛ فضلاً عن إبراز أهمية التوطين النوعي، وكيفية تفعيله من خلال المبادرات الاستراتيجية الوطنية.

وسيستعرض المنتدى مجموعة من برامج ومبادرات ومشاريع صندوق “هدف” الرامية إلى تنمية القوى الوطنية البشرية وتأهيلها؛ وفقاً للمتغيرات والمستجدات المتلاحقة في سوق العمل.

ويُعَدّ المنتدى الأكبر في تخصصه في الموارد البشرية في المملكة بمشاركة أكثر من 700 قيادي من القطاعين العام والخاص، يناقشون 17 موضوعاً تتناولها جلساته وورشه، بتنظيم لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، ومكتب د.إيهاب حسن أبو ركبة AME.

وللاطلاع على تفاصيل جلسات ومتحدثي المنتدى والتسجيل، زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي: www.jhrf.net.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مصارع يلقي طاولة على خصمه أثناء مؤتمر صحفي