#نائب_الملك و #ولي_ولي_العهد يعزيان الرئيس الفرنسي في ضحايا #هجمات_باريس

#نائب_الملك و #ولي_ولي_العهد يعزيان الرئيس الفرنسي في ضحايا #هجمات_باريس

الساعة 9:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3810
0
طباعة
محمد بن نايف ومحمد بن سلمان
المواطن- واس

  ......       

بعث نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة للرئيس فرانسو هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية؛ إثر الهجمات الإرهابية التي وقعت في مدينة باريس.
وقال نائب خادم الحرمين الشريفين: “ببالغ الحزن والألم تلقيت نبأ الهجمات الإرهابية التي وقعت في مدينة باريس، وإنني إذ أعبر لفخامتكم عن استنكاري الشديد لهذه الأعمال الإجرامية التي تدينها كل الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية، لأقدم التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الصديق، راجيًا للمصابين الشفاء العاجل”.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة للرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية؛ إثر الهجمات الإرهابية التي وقعت في مدينة باريس.
وقال سمو ولي ولي العهد: “تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ الهجمات الإرهابية التي وقعت في مدينة باريس، وإنني إذ أعرب لفخامتكم عن شجبي واستنكاري لهذه الأعمال الإجرامية التي تدينها كل الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية، لأقدم لفخامتكم ولأسر الضحايا وللشعب الفرنسي الصديق التعازي والمواساة، راجيًا الشفاء العاجل للمصابين”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. رجل يركل قطاً ويطيح به في الهواء