احتراق 50محلًّا بمجمع تجاري بـ #خميس_مشيط والأسباب مجهولة
تواجد بالموقع البلدية والهلال الأحمر والكهرباء والمياه بمنطقة عسير

احتراق 50محلًّا بمجمع تجاري بـ #خميس_مشيط والأسباب مجهولة

الساعة 9:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5590
0
طباعة
احتراق
المواطن- سعيد آل هطلاء- خميس مشيط

  ......       

تبلغ مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بخميس مشيط عند الساعة 12:59 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، عن حادث حريق في أحد المجمعات التجارية بوسط محافظة خميس مشيط، ويضم ٥٠ محلًّا تجاريًّا.
وأوضح نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير- الرائد عبدالإله بن سعيد الشهراني- قائلًا: على الفور تم تحريك فرق الدفاع المدني المتخصصة للموقع، وتطبيق خطة الإسناد بمديرية المنطقة، ومباشرة الحادث وإخماد الحريق ومنع انتشاره للمواقع المجاورة، وانحصر الحريق بعدد 15 محلًّا من واقع 50 محلًّا داخل المجمع، فيما لا تزال التحقيقات جارية؛ لمعرفة أسباب الحريق.
واختتم “الشهراني”: أنه لم يكن هناك أي إصابات، ولله الحمد، وقد تواجد بالموقع عدد من الجهات الأمنية المساندة ذات العلاقة، بالإضافة لبلدية خميس مشيط والهلال الأحمر وشركة الكهرباء ومديرية المياه بمنطقة عسير.
والجدير بالذكر أن المجمع التجاري بربريس سنتر يتكون من دورين، وقد باشرت فرق الدفاع المدني بخميس مشيط بنحو ١٥ فرقة إطفاء وإنقاذ وسلالم، حيث سيطرت على الحريق؛ للحدّ من انتشاره للمحالّ المجاورة، واستغرق ذلك وقتًا قياسيًّا أقل من ثلاث ساعات، بقيادة مدير الإدارة العامة بالخميس العقيد مهندس محمد معلوي وزملائه الضباط والأفراد.

IMG_1217 IMG_1219 IMG_1221 IMG_1222 IMG_1223 IMG_1224 IMG_1226 IMG_1228 IMG_1260


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. ٧٤ مراجعًا لقافلة “القلوب” في ساعاتها الأولى بـ #الحناكية

المواطن – الحناكية تفقّد محافظ الحناكية، راشد عبد