بالصور.. انهيارات صخرية واحتجازات وتماسات كهربائية بـ #الباحة
قال: ما زالت أعمال الإنقاذ والإسعاف ودوريات السلامة مستمرة

بالصور.. انهيارات صخرية واحتجازات وتماسات كهربائية بـ #الباحة

الساعة 9:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
13595
0
طباعة
انهيارات الباحة
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

باشر الدفاع المدني بالباحة، ٣٥ بلاغاً، ما بين احتجازات داخل سيول، وإخراج مركبات عالقة، وكذلك مباشرة مجموعة من الحوادث المرورية وتماسات كهربائية، وأغلقت عقبة الباحة لوجود انهيارات صخرية في مواقع متعددة.
وبيّن العقيد جمعان دايس الغامدي الناطق الإعلامي لمدني الباحة، أنه: “تم إغلاق عقبة الباحة لوجود انهيارات صخرية بها، وما زال العمل جارياً حتى هذه اللحظة، كما تم إخراج شخص محتجز داخل سيل في وادي ضيان بالمخواة، وتم إخراجه من قِبَل الفرقة، وكذلك مباشرة حوادث مرورية وقعت في كل من: (بالشهم بني فروة، وعقبة الباحة، وقرى نخال الحجرة).
وأضاف: كذلك تم إخراج مركبات عالقة في كل من: (وادي ضيان، ووادي سبه، ووادي هوران، ووادي كرش الجرين، وعليب)، وفصل التيار الكهربائي عن بعض المواقع التي داهمتها السيول، وما زالت أعمال الإنقاذ والإسعاف ودوريات السلامة مستمرة حتى إعداد هذا الخبر.
وبيّن العقيد “الغامدي”: “شارك في جميع هذه الأعمال كل من: إدارة الطرق وفروعها بالباحة، وشركات الصيانة التابع لها الأمانات والبلديات في المحافظات، وهيئة الهلال الأحمر السعودي، والدوريات الأمنية، والمرور، وما زالت هذه الجهات مستمرة في أعمالها حتى إعداد هذا الخبر.
وقد مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء عبدالرحمن بن محمد الغامدي قد ثمّن هذه الجهود وهذا التواجد، الذي يصب في حماية الممتلكات والمحافظة على الأرواح، وأهاب “الغامدي” بجميع الإخوة المواطنين والمقيمين بتوخي الحيطة والحذر، وعدم الخروج في هذه الظروف الصعبة إلا للضرورة القصوى؛ حفاظاً على سلامتهم، وحتى يتم انتهاء الحاله المطرية المتوقعة حتى يوم السبت القادم.
17 11 12 13 14 15 16

قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬