بالصور.. ضبط 60 ألف سلعة استهلاكية مجهولة المصدر في #جدة
تضمنت المضبوطات مواد مخالفة للعقيدة الإسلامية

بالصور.. ضبط 60 ألف سلعة استهلاكية مجهولة المصدر في #جدة

الساعة 11:13 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3130
0
طباعة
ضبط-سلع-استهلاكية-بجدة (1)
المواطن - جدة

  ......       

ضبطت وزارة التجارة والصناعة نحو 60 ألف سلعة استهلاكية من المنظفات والمستحضرات التجميلية والعطور مجهولة المصدر ولا تحمل أي بيانات تجارية.

جاء ذلك خلال جولات رقابية شملت عدد من المستودعات والمحال التجارية في محافظة جدة، وعثرت الفرق الرقابية على كميات كبيرة من الشامبوهات منتهية الصلاحية، فيما استدعت الوزارة المسؤولين عن تسويقها وبيعها للتحقيق لاتخاذ الإجراءات النظامية في حقهم.

كما تضمنت المضبوطات أيضاً كميات من السلع المخالفة للعقيدة الإسلامية، وتم تحرير عدد من مخالفات عدم وضع بطاقة السعر؛ حسب ما نشرته الوزارة بموقعها الرسمي.

وكانت الوزارة قد نفذت جولات تفتيشية على أسواق ومستودعات حي الخمرة جنوب محافظة جدة وعدد من المحال التجارية الواقعة على طريق المطار.

واشتملت الكميات التي تم ضبطها ومصادرتها على نحو 60 ألف وحدة من الشامبوهات وأصناف متعددة من مرطبات وكريمات الجسم والشعر، والعطور، وأدوات تجميل رديئة الصنع وكحل إثمد.

وتشدد الوزارة على أنها لن تتهاون في تطبيق الإجراءات النظامية على المخالفين والمتورطين في ممارسة الغش والتقليد، وكل ما يعرض صحة وسلامة المستهلكين للخطر.

كما تدعو الوزارة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم وملاحظاتهم لمركز البلاغات في الوزارة على الرقم 1900، أو عبر تطبيق “بلاغ تجاري”.

ضبط-سلع-استهلاكية-بجدة (4)

ضبط-سلع-استهلاكية-بجدة (3)

ضبط-سلع-استهلاكية-بجدة (2)


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة بمجموعة محمد ناغي في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة مجموعة محمد يوسف