شباب #السعودية يلجمون أذناب #إيران وحزب الشيطان
سلائل المجد وقادة الحزم.. مواقعهم على عروش العز

شباب #السعودية يلجمون أذناب #إيران وحزب الشيطان

الساعة 11:46 مساءً
- ‎فيتقارير, حصاد اليوم
16935
0
طباعة
شباب السعودية
المواطن- الرياض

  ......       

رد شباب المملكة على هاشتاق انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمحاولة الإساءة للمملكة وقادتها، مظهرين وحدة الكلمة وتوحُّد الشباب وقوة التلاحم الوطني ضد المحاولات الإيرانية الفاشلة.

وواجه الشباب السعودي بكل صرامة دعاوى أتباع إيران ومناصريها على هاشتاق مسيء للسعودية، مبرهنين على قوة الشباب السعودي وثقته بقيادته ودفاعهم عن وطنهم ورموزه.

بدايةً، علّق ماجد عبدالله بقوله: أقوى شعب متلاحم في العالم كله! أي نعم كله الشعب السعودي، شعب لم يستطيعوا اختراقه لا بالفكر ولا باﻹغراء ولا بالسحر حتى. وقال أمجد طه: ما ميت إلا أنت يا إيراني.. قل للنفوس اللي تربت على القاع.. حنا على روس النوايف ربينا.

وكتبت الشيبانية: حكام لم يعرّضوا شعوبهم للشتات. آمنين في أوطاننا تستظل في ظلنا الشعوب والحكام. جميعنا سلمان الحزم.

وغرد فيصل الزهراني: نجدد العهد والبيعة والولاء لخادم البيتين وناصر السنة سلمان. وكتب معرف باسم أحب وطني: سلائل المجد وقادة الحزم.. مواقعهم على عروش العز.. قلوبنا بهم تخفق وحبهم يجري بعروقنا.

وعلقت فتاة سورية باسم نرمين السورية: كلاب حسن نصر الشيطان في لبنان حاطين الهاشتاق.. الله يخلي إلنا آل سعود.. الله يحفظ السعودية وشعبها.

وكان الهاشتاق المسيء انطلق من لبنان، حيث دشّنه مجموعة من المغردين الموالين لإيران الصفوية، لكن مغردي المملكة واجهوهم بإثبات ولائهم لقيادتهم وتلاحمهم الوطني وردهم الحازم على الحاقدين ومثيري الفتن في المجتمع الواحد المتماسك والواثق في قيادته ودولته.


قد يعجبك ايضاً

السفير آل الشيخ: العلاقات السعودية البحرينية يقودها رُبّانان بارعان وسط أمواج متلاطمة

المواطن – واس أكد سفير خادم الحرمين الشريفين