وزير الشؤون البلدية: 702 ألف أدلوا بأصواتهم بنسبة مشاركة 47.4%

الأحد ١٣ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٣١ مساءً
وزير الشؤون البلدية: 702 ألف أدلوا بأصواتهم بنسبة مشاركة 47.4%

أعلن وزير الشؤون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات البلدية- المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ- نتائج الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة، وذلك بعد يوم واحد من يوم الاقتراع الذي تم في (1296) مركزًا، مشيرًا إلى مشاركة (702.542) ناخبًا وناخبة بنسبة 47.4% من إجمالي المقيدين، وفاز بعضوية المجالس البلدية (2106) مرشحًا ومرشحة.
وبهذه المناسبة رفع “آل الشيخ” الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- على ما لقيته العملية الانتخابية من رعاية ودعم وحرص على نجاحها وتنفيذها؛ وفق أعلى درجات الدقة والشفافية.
كما توجه المهندس “آل الشيخ” بالشكر لجميع الجهات الحكومية واللجان التي شاركت في الإعداد والتحضير للعملية الانتخابية، ولوسائل الإعلام التي بذلت جهدًا كبيرًا في التوعية بالعملية الانتخابية ومتابعتها في مراحلها كافة، منوهًا معاليه بالتفاعل الإيجابي من قبل المواطنين من ناخبين ومرشحين.
وقال وزير الشؤون: “يطيب لي أن أهنّئ جميع الأعضاء الفائزين في هذه الدورة، وأتمنى لهم كل توفيق ونجاح في ظل ما طرأ من مستجدات تطويرية لمهام واختصاصات وإمكانات المجالس البلدية، وأن يكونوا عونًا للأجهزة البلدية في أداء مهامها ومسؤولياتها بما يعكس ما يشهده الوطن من نقلة نوعية في برامج التنمية كافة”.
وتوجّه في ختام تصريحه إلى الله- سبحانه- بأن يديم على هذا الوطن العزيز أمنه ورخاءه واستقراره، في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد- أيّدهم الله.