صحيفة أمريكية تبرز رد #الداخلية على اتهامات بشأن متهمي مذبحة كاليفورنيا
وسائل إعلام غربية حاولت استغلال زيارة المتهمين للسعودية لتشويه المملكة

صحيفة أمريكية تبرز رد #الداخلية على اتهامات بشأن متهمي مذبحة كاليفورنيا

الساعة 8:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5065
0
طباعة
7
المواطن- ترجمة: سامر محمد

  ......       

قالت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، في تقرير لها: إن السلطات السعودية صرّحت بما يفيد بأنها لا ترجح حدوث لقاء بين “سيد رضوان فاروق” وزوجته “تشفين مالك”؛ المتهمين الرئيسيين في مذبحة “سان بيرناردينو” في الولايات المتحدة الأربعاء الماضي، والتي أسفرت عن مقتل 14 شخصًا، بالسعودية.

ونقلت الصحيفة عن وزارة الداخلية السعودية أن “فاروق” قام بزيارتين للمملكة، إحداهما في يونيو 2014م لمدة 9 أيام من أجل أداء العمرة، والأخرى لأداء الحج، وكانت في 2013م، وذكرت أنه قدم من الإمارات، ودخل المملكة في الأول من أكتوبر، وغادرها في العشرين من نفس الشهر.

وتحدثت الوزارة عن أن زوجته “تشفين” دخلت السعودية مرتين بجواز سفر باكستاني لزيارة أسرتها، وكانت الزيارة الأولى في 2008م وقدمت حينها من باكستان، وظلت في المملكة 9 أسابيع قبل عودتها لإسلام أباد.

وأشارت إلى أن الزيارة الثانية كانت في يونيو 2013م وقدمت حينها كذلك من باكستان، ودخلت المملكة في 8 يونيو وغادرت إلى الهند في 6 أكتوبر قبل بدء الحج.

الجدير بالذكر أن وسائل إعلام أمريكية وغربية كثيرة تحاول استغلال زيارة المتهمين الرئيسيين في هجمات “سان بيرناردينو” للسعودية في محاولة لتشويه المملكة.


قد يعجبك ايضاً

إصابة 10 مدنيين في قصف للانقلابيين على تعز

المواطن – نت أصيب 10 مدنيين، جراء قصف