رقابة يومية لضبط المخالفات في الحملات الانتخابية
لمتابعة نشاطات المرشحين والمرشحات

رقابة يومية لضبط المخالفات في الحملات الانتخابية

الساعة 3:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3255
0
طباعة
انتخبات
المواطن- الرياض

  ......       

يواصل مرشحو ومرشحات الانتخابات البلدية بمنطقة الرياض حملاتهم الانتخابية الدعائية والإعلامية؛ من خلال نشر أسمائهم وبرامجهم الانتخابية في شوارع وميادين منطقة الرياض والمحافظات والمدن والمراكز التابعة، التي تشير إلى أهداف برامجهم الانتخابية المحددة.
وتخضع الحملات الانتخابية الدعائية للمرشحين والمرشحات لرقابة يومية من قِبَل المراقبين والمراقبات الذين تم تعيينهم لضبط المخالفات التي قد تحدث في كل الحملات الدعائية.
وستستمر فترة الحملات الانتخابية 12 يوماً للمرشحين والمرشحات؛ للتعريف الكامل ببرنامجهم الانتخابي؛ وفق ما حددته اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض في دورتها الثالثة، التي تسمح لكل مرشح ومرشحة باستخدام الوسائل الإعلامية والدعائية والإعلانية والمواقع الإلكترونية، واستخدام لوحات الإعلانات المرخّصة لأغراض الدعاية والإعلان بأنواعها كافة، والتي يستخدمها المرشح في الإعلان عن اللقاءات والندوات والمحاضرات، وأيضاً استخدام اللوحات والملصقات التي تُعَدّ عند الحملة الانتخابية للمرشح، ومنحه حق إقامة اللقاءات مع الناخبين، وإقامة المحاضرات والندوات التي تتعلق ببرنامجه الانتخابي.
كما أنه يحق لكل مرشح ومرشحة إقامة اللقاءات والمحاضرات والندوات؛ من خلال صالات العرض، أو القاعات، أو المخيمات، مع مراعاة الضوابط الشرعية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف