بـ5000 آلاف هدية.. هكذا احتفل طلاب جامعة #جازان بذكرى البيعة
وزّعوها على زوار المهرجان الشتوي الثامن بالقرية التراثية

بـ5000 آلاف هدية.. هكذا احتفل طلاب جامعة #جازان بذكرى البيعة

الساعة 11:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5080
0
طباعة
طلاب-جامعة-جازان-يحتفلون-بذكري-البيعه (2)
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

احتفل طلاب الأندية الطلابية بجامعة جازان، بذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة مرور عام منذ توليه مقاليد الحكم.

وقام طلاب الأندية الطلابية، بتوزيع 5.000 ألف هدية وطنية من أعلام وشالات وصور، على زوار القرية التراثية في المهرجان الشتوي؛ حيث قدّم طلاب نادي العلاقات العامة لوحة توقيعات لزوار القرية؛ للتعبير عن تجديد البيعة لولي الأمر على السمع والطاعة.

واحتفل زوار القرية مع أبنائهم بارتدائهم الشالات والقبعات والأعلام الخضراء؛ مسطرين أجمل العبارات في لوحات خاصة لمبايعة الملك، حفظه الله.

وكانت الأندية الطلابية قد بادرت بالتنسيق بين الجهات المشاركة؛ للتجهيزلهذا اليوم؛ لجعله فرحة عامة لأبناء منطقة جازان، وقدّم أعضاء الأندية الطلابية كعكة كبيرة بهذه المناسبة الوطنية الغالية على أبناء الوطن وسط تفاعل كبير من الجمهور؛ ابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية، ثم بدأت الأهازيج واللوحات الوطنية المصحوبة بالعرضات الشعبية.

وأكد عميد شؤون الطلاب المشرف العام على الأندية الطلابية بجامعة جازان الدكتور محمد بن حمود حبيبي، أن بادرة الطلاب كانت نابعة منهم؛ إيماناً بالدور الوطني والفعال الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان تجاه أبنائه المواطنين.

وقال “حبيبي”: إن مناسبة ذكرى البيعة الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- مقاليد الحكم، تعكس التحول الوطني الكبير في مسيرة الوطن، ولا تخفى بوادرها وثمارها على كل مَن ينتمي إلى هذا الوطن الغالي؛ سواء مواطنين أو مقيمين؛ إذ تقود المملكة العربية السعودية أكثر من تحالف وتكتل ضد الإرهاب وضد الأطماع الإقليمية لبعض الدول التي أساءت لعلاقاتها بالمملكة، وأساءت تقدير حكمة وصبر قادة هذه البلاد التي باتت تمثل الثقل والقلب النابض للعالمين العربي والإسلامي.

وأضاف “حبيبي” أن عهد الملك سلمان يمثل عهداً تاريخياً جديداً وتجديدياً في مفاصل وفي رسم الصورة المثلى الخارجية عن مواقف المملكة، وتمسكها بحقوقها وحقوق الشعوب العربية والإسلامية.

طلاب-جامعة-جازان-يحتفلون-بذكري-البيعه (3)

طلاب-جامعة-جازان-يحتفلون-بذكري-البيعه (4)

طلاب-جامعة-جازان-يحتفلون-بذكري-البيعه (5)

طلاب-جامعة-جازان-يحتفلون-بذكري-البيعه (6)

طلاب-جامعة-جازان-يحتفلون-بذكري-البيعه (1)


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مخالفات بالجملة رغم غياب #مواقف_جامعة_جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبّر عدد كبير  من