تكريم المحامي الكويتي السبيعي تقديرا لدفاعه عن المملكة والخليج
في بادرة وفاء وعرفان من زملائه ورفقاء دربه في السعودية

تكريم المحامي الكويتي السبيعي تقديرا لدفاعه عن المملكة والخليج

الساعة 1:26 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
11960
0
طباعة
Snapchat-1097601727817742989
المواطن- عبدالله الميهوبي

  ......       

أقام المحامي تركي بن عبدالرحمن الجوفي حفل تكريم مساء يوم الثلاثاء بقاعة النخبة للاحتفالات بمدينة الرياض، لزميله المحامي الكويتي الحميدي بن بدر السبيعي؛ تقديرا لموقفه الشجاع والبطولي، واحتفاء بدفاعه الطيب عن المملكة ودول الخليج.

وكان المحامي الحميدي بن بدر السبيعي قد رد بكل قوة وشجاعة تلك الاتهامات والافتراءات الكاذبة التي افتراها كذبا وزورا وتلك العبارات الحادة والقاسية من بعض المشاركين في مؤتمر اتحاد المحامين العرب الذي عقد قبل أيام في تونس، وكانوا قد أشاروا بأصابع الاتهام والإرهاب لبلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وأنها مارست الإرهاب والعنف في اليمن، ومن جانب آخر أشادوا بنظام الأسد الظالم.

وقد حضر الحفل عدد من محامي المملكة؛ ليشاركوا زميلهم الجوفي في احتفائه بزميلهم الشجاع الصادع بالحق الأستاذ السبيعي، وقد أهدى الجوفي السبيعي سيفا بينما أهدى إليه بقية زملائه درعا تذكارية، في بادرة تقدير ووفاء من الجميع.

من جانبه أشاد عضو الجمعية الفقهية السعودية المحامي الشيخ صالح بن عطية الحارثي الذي حضر حفل التكريم، بموقف المحامي السبيعي، مؤكدا أن هذا ما يوجبه الدين ثم ميثاق وشرف الانتماء والمسؤولية المناطة به كعضو دائم في الاتحاد وكممثل لدولة الكويت الشقيقة، مثمنا في الوقت ذاته أن المحامي السبيعي أبدى وأعاد لكل المشاركين في المؤتمر وعلى رأسهم الأمين العام أنه لا فرق بين بلده الكويت وبين بقية الدول، خصوصا أن المملكة وقطر والإمارات وعمان غير منضمين إلى الاتحاد، مما يعلي من شأن دفاع الزميل، شاكرا كافة زملائه لا سيما الزميل الجوفي؛ فقد كان صاحب المبادرة.

الجدير بالذكر أن اتحاد المحامين العرب منظمة عربية دولية غير حكومية تأسست عام 1944، مقرها الدائم القاهرة، تتكون بشكل أساسي من جمعيات ونقابات المحامين المنتخبة في الوطن العربي.

يشار إلى أنه قد انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه المحامي الحميدي السبيعي مدافعا ومنتصرا للمملكة ودول الخليج.

تكريم المحامي الكويتي السبيعي تقديرا لدفاعه عن المملكة والخليج تكريم المحامي الكويتي السبيعي تقديرا لدفاعه عن المملكة والخليج تكريم المحامي الكويتي السبيعي تقديرا لدفاعه عن المملكة والخليج


قد يعجبك ايضاً

برعاية “المواطن”.. البناوي يحاضر عن “تأثير المخدرات على الشباب والأمن” برجال ألمع

المواطن – حسن عسيري ضمن فعاليات مهرجان العسل