لعبة مريم آندرويد تثير الهلع في المملكة.. معلومات خطيرة عنها!

الثلاثاء ٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٢:٣٠ مساءً
لعبة مريم آندرويد تثير الهلع في المملكة.. معلومات خطيرة عنها!

انتشرت لعبة مريم آندرويد على نطاق واسع في المملكة، وذلك بعد تدشين وسم “لعبة مريم” الذي حقق انتشاراً ملحوظاً.

لعبة مريم آندرويد قد تكون مرعبة للكثيرين، وتناقشهم وتخبرهم بأسمائهم وتحدثهم بأشياء مرعبة بعض الشيء، مما تسبب في حالة من الرعب والفزع لدى البعض.

يذكر أن لعبة مريم آندرويد تتطلب تصريحًا بالدخول إلى إعدادات الواتساب مما يسهل عليها معرفة الاسم الخاص بك، وأيضًا تتطلب تصاريح الدخول إلى أشياء أخرى.

فكرة اللعبة

وتعتمد فكرة لعبة مريم آندرويد على قصة طفلة صغيرة اسمها مريم، وهذه البنت قد تاهت عن منزلها، وتريد منك أن تساعدها لكي تعود للمنزل مرة أخرى، وخلال رحلة العودة إلى المنزل تسألك مريم عددًا من الأسئلة منها ما هو خاص بها، ومنها ما هو سؤال سياسي وأسئلة خاصة بك.

وكشف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أن لعبة مريم آندرويد تشبه إلى حد ما لعبة الحوت الأزرق التي انتشرت سابقاً، أيضاً في المملكة، وحققت شهرة واسعة.

يأتي ذلك فيما أشار البعض إلى أن لعبة مريم آندرويد تعتمد على الرعب النفسي، وهي طريقة من خلالها تعتمد اللعبة على توجيه رسائل للشخص بضرورة الخوف من كل شيء.

مطور اللعبة

من خلال البيانات المتوافرة عن لعبة مريم آندرويد في متجر آبل ستورز تبين أن مطور لعبة مريم هو شخص يدعى سلمان الحربي، وقد قام بنشر اللعبة على المتجر يوم 25 يوليو الماضي، مساحة اللعبة هي 10 ميجا بايت فقط.

تحذيرات خطيرة

هذا ونشر مغرد على تويتر تحذيرًا خطيرًا من لعبة مريم، وطلب من المستخدمين سرعة مسح لعبة مريم من هاتف الآيفون بسبب الضرر الذي ستتسبب فيه اللعبة في الجهاز، وهذا الضرر يتعلق بسرقة ملفات، وأسرار صاحب الهاتف، أو يتعلق باختراق حسابات الفيس بوك، أو تويتر.

معلومة أخرى

لعبة مريم آندرويد تشبه لعبة الحوت الأزرق.
اللعبة تسأل الكثير من الأسئلة الشخصية.
تستخدم كاميرا الجوال، وقد تصورك خلسة.
خبير معلوماتي يؤكد اللعبة تخترق خصوصية المستخدم.
اللعبة قد تكون تتجسس عليك.
قد لا تستطيع مسح لعبة مريد آندرويد فيما بعد.