#جدة تستعد لانطلاق المعرض الدولي الأبرز للسياحة والسفر 2016
يستقطب أكثر من 150 ألف عارض محليًّا وإقليميًّا وعالميًّا

#جدة تستعد لانطلاق المعرض الدولي الأبرز للسياحة والسفر 2016

الساعة 9:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8140
0
طباعة
123
المواطن- ملفي داحن اليامي

  ......       

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة- حفظه الله- ينطلق معرض جدة الدولي للسياحة والسفر في دورته السادسة بفندق جدة هيلتون بتاريخ 23/ 4/ 1437هـ الموافق ٣ فبراير ٢٠١٦م، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، تحت شعار “بوابة العبور للسياحة”.

ويُعد المعرض من أبرز المعارض المتخصصة في صناعة السياحة والسفر في الخليج العربي؛ حيث إنه يستقطب أكثر من ١٥٠ ألف عارض يعمل في مجال السياحة والسفر على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، وكذلك يشهد مشاركة أبرز خطوط الطيران المحلية والدولية وعدد من الهيئات السياحية الحكومية المحلية والدولية وشركات الضيافة، إضافة إلى مكاتب السياحة والسفر ومقدمي الخدمات السياحية وبرامج السياحة العلاجية والتعليمية ومختلف برامج السياحة والسفر.2016-01-18

يقام المعرض بمشاركة هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة كراعٍ رئيسي، ووزارة السياحة الإندونيسية كضيف شرف لهذا العام، وبدعم من الغرفة التجارية والصناعية بجدة وأمانة جدة.

أبواب المعرض مفتوحة مجانًا أمام رجال الأعمال والعاملين في قطاع السفر والسياحة، بالإضافة إلى الزوار العموم المهتمين باكتشاف المزيد من الوجهات السياحية المشاركة والعروض المميزة، التي يحرص العارضون على تقديمها خصيصًا لزوار المعرض والذين يخططون لإجازاتهم القادمة.

وسوف تشهد النسخة السادسة للمعرض تطورًا كبيرًا على مستوى العارضين؛ حيث تمت مشاركة وجهات سياحية جديدة، وتم التركيز على نوعية الخدمات السياحية المعروضة للزوار، والتي تلبي رغبات الزوار المتنوعة.

 

وأفادت الأستاذة مايا حلفاوي- مدير عام الشركة المنظمة- بأن المعرض يخلق فرصة للتواصل بين مشغلي الصناعة من مختلف أنحاء العالم؛ من أجل التعاون وتبادل الخبرات كما يقدم فرصة فريدة للمهتمين بالسفر؛ من أجل التعرف على الوجهات السياحية المشاركة والعروض المختلفة التي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم.

كما أفادت بأن النسخة السادسة لمعرض جدة الدولي للسياحة والسفر تأتي في ظل تطور سوق السياحة والسفر بالمملكة العربية السعودية؛ حيث تم تصنيفه من طرف منظمة السياحة العالمية كأحد أسرع الأسواق نموًّا من حيث الاستثمارات الحكومية والخاصة، وكذلك من حيث الحركة السياحية، ويَعِد هذا السوق بالمزيد من التطور في السنوات القادمة؛ حسب خطط الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

 


قد يعجبك ايضاً

“السياحة” تنهي تحضيراتها لإطلاق ملتقى ألوان السعودية 2016

المواطن-عامر عسيري-الدمام أنهت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني،