صحة #الطائف توضح ملابسات انقطاع التيار عن مستشفى الملك فيصل
أكدت أن المولدات الاحتياطية غطت الانقطاع وبكفاءة تامة دون مشاكل

صحة #الطائف توضح ملابسات انقطاع التيار عن مستشفى الملك فيصل

الساعة 11:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5665
0
طباعة
مستشفى الملك فيصل بالطائف
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

  ......       

عقبت صحة الطائف على ما نُشر أمس حول انقطاع التيار الكهربائي عن مجمع الملك فيصل منذ الصباح وحتى الثامنة مساء، مؤكدةً أن المولدات الاحتياطية غطت الانقطاع وبكفاءة تامة.

وأكد الناطق الإعلامي لصحة الطائف- سراج الحميدان- أنه ورد لإدارة المستشفى مساء يوم الأحد الماضي بلاغ من شركة الكهرباء، مفاده وجود خلل في لوحة التغذية الرئيسية التي تمد المجمع بالكهرباء، وأنها تحتاج للفحص، وقد ينتج عن ذلك انقطاع التيار الكهربائي.

وأضاف: بناءً على ذلك جرى اتخاذ التدابير اللازمة بالتنسيق مع الإدارات المعنية داخل وخارج المجمع.. وانقطعت الكهرباء من الساعة 9:40 من صباح يوم الاثنين وحتى الساعة 8 من مساء ذات اليوم.

وتابع: فور انقطاع الكهرباء اشتغلت المولدات الاحتياطية بصورة تلقائية وبكفاءة عالية، بشكل لم يؤثر على سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمرضى، كما لم يتم تشغيل سوى مولدين من أصل خمسة مولدات، حيث لم يوجد حاجة لتشغيل المولدات الثلاثة الأخرى.

وأشار “الحميدان” إلى أن المجمع قد أجرى أثناء عمل المولدات الاحتياطية ما عدده 18 عملية في تخصصات مختلفة بعضها تُصَنَّف على أنها كبيرة، وتم استقبال الحالات الطارئة وتقديم الخدمات على الوجه المطلوب، وتم إحالة ثلاثة مرضى إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، بتنسيق مسبق، علمًا بأن تحويلها ليس له أي علاقة بانقطاع التيار الكهربائي.


قد يعجبك ايضاً

تطبيق ذكي للكشف عن مزاج المستخدم

المواطن – وكالات  قدم البروفسور في جامعة أوكسفورد