قصة اعتداء مجهولين على مندوب تعليم #الطائف بـ”السواطير والعصي”
بقي في المستشفى 4 أيام واتهم الإدارة بعدم السؤال عنه

قصة اعتداء مجهولين على مندوب تعليم #الطائف بـ”السواطير والعصي”

الساعة 1:56 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
13100
0
طباعة
نايف سفر النفيعي شقيق مندوب تعليم محافظة الطائف
المواطن-عمر العتيبي-الطائف

  ......       

كشف نايف سفر النفيعي، شقيق مندوب تعليم محافظة الطائف سعد سفر النفيعي، الذي تم الاعتداءُ عليه الخميس الماضي من قِبل أكثر من 8 مجهولين أثناء تواجده بمدرسة سدير المتوسطة والثانوية، أنه بقي في المستشفى أكثر من 4 أيام.
وقال شقيق النفيعي لــ”المواطن“: “إن أخي مكث في مستشفى الملك فيصل بالطائف من صباح يوم الخميس الماضي إلى أن تم إخراجه ليلة الاثنين” مشيراً إلى أنه قام بالاتصال بتعليم الطائف ليخبرهم أن مندوبهم تم الاعتداء عليه فتم تجاهل ذلك؛ حسب قوله.
وأضاف: “لم تقم الإدارة بزيارته أو الاتصال به وكأنه لم يحدث لمندوبهم أي شيء”، مؤكداً بالوقت نفسه أن زملاءه السائقين بالمستودع هم مَن قاموا بزيارته.
وتابع شقيق سعد النفيعي: “عندما حضر صباح الخميس إلى مدرسة سديرة المتوسطة والثانوية تفاجأ بهجوم أكثر من 8 أشخاص مجهولين على حارس المدرسة بالإضافة إليه وتم التعدي عليهما بالسواطير والعصي”، مشيراً إلى أنه لحقت بشقيقه ضربة بالساطور في رأسه وأخرى في يده، إلا أنهم قاموا بشق يده بالساطور من بين أصبعيه الوسطى والبنصر، وقد تلقى عدداً من الضربات بالعصي.
وأشار إلى أن شقيقه سعد قام بعدما تم الاعتداء عليه بالركض؛ لكي لا يتم دهسه بالسيارة التي كان يستقلها المجهولون، فيما أنقذته العناية الإلهية وقد انحدر عند جدار مبنى إلى اليمين والسيارة كانت تلاحقه بسرعة هائلة خلفه وكان المجهولون يرددون بعبارة ” ادعسه ادعسه ادعسه” وهم يتضاحكون.
وتساءل النفيعي في حديثه عن هذه الاعتداءات البشعة من قبل المجهولين: “ما هو صالحهم من إقدامهم على ضرب الحارس والمندوب الطاعنين بالسنّ دون مخافة من الله ومن الجهات الأمنية؟!”.
وناشد نايف سفر النفيعي في نهاية حديثه مع “المواطن” وليَّ العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل -حفظهما الله- بالتحقيق عاجلاً في الحادثة والقبض على هؤلاء المجهولين وتقديمهم للعدالة لتتم محاكمتهم بشرع الله؛ ليكونوا عبرة لغيرهم ممن تسول له نفسه الإقدام على هذه الأفعال المجرمة والبشعة في دولة يعم بها الأمنُ والأمان بقيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.
من جهته علّق المتحدثُ الرسمي لتعليم الطائف عبدالله الزهراني قائلاً لـ”المواطن” إنه تم الاطمئنان على صحة مندوب المستودع بالتعليم سعد سفر النفيعي من قِبل زملائه بإدارة المستودعات حضورياً وهاتفياً قبل مغادرته الأحد الماضي، وما زال التواصل معه مستمراً للاطمئنان عليه.
وأشار إلى أنه تمت إحاطة الجهة المعنية بالإدارة بحالة الموظف لاستكمال إجراءاته النظامية.


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع