مهرجانات الحرف والصناعات اليدوية تنطلق غدًا بـ #تبوك
برعاية مجلس التنمية السياحية ومشاركة الأمانة والمدني

مهرجانات الحرف والصناعات اليدوية تنطلق غدًا بـ #تبوك

الساعة 6:38 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
5495
0
طباعة
مهرجانات الحرف والصناعات اليدوية تنطلق غدًا بـ #تبوك
المواطن- وائل الخالد

  ......       

تنطلق- غدًا الاثنين- تحت رعاية مجلس التنمية السياحية بمنطقة تبوك، وإشراف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، فعاليات مهرجانات الحرف والصناعات اليدوية التي تقام في منتزه الأمير فهد بن سلطان بمدينة تبوك.

وتشمل الفعاليات معرض الحرف والصناعات اليدوية وصالة التدريب على الحرف اليدوية والمقهى التراثي، بمشاركة فاعلة من أمانة منطقة تبوك التي جهّزت الموقع والمرافق المساندة لحركة وجلوس المتنزهين والطرق المؤدية إلى مقر المهرجان، وبمشاركة الدفاع المدني وشرطة منطقة تبوك.

وبيّن مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بتبوك- ناصر أحمد الخريصي- أن هناك مهرجانات أخرى تشهدها المنطقة خلال هذه الفترة؛ وهي مهرجان ربيع أملج، ومهرجان ربيع تبوك في المعرض التسويقي، وهناك في إجازة منتصف الفصل الدراسي ينطلق مهرجان خيل وهيل السنوي. كما تستعد المنطقة لإطلاق مهرجان مميز هذا العام، وهو مهرجان “أصايل”.

وعبّر “الخريصي” عن سروره لتبني منظمين تنظيم هذه الفعاليات والمهرجانات من داخل المنطقة وخارجها، مؤكدًا أن المنطقة أصبحت تقام فيها المهرجانات السياحية على فصول السنة.

وأكد حرص فرع الهيئة السياحية بالمنطقة، بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، ومتابعة واهتمام من لدن صاحب السمو الملكي سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، على بذل كل الجهود بالتعاون مع الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص لتقديم نشاط سياحي متكامل يحقق المكانة المناسبة للمنطقة في النشاط السياحي.

وبيّن “الخريصي” أن تنظيم مهرجان الحرف والصناعات اليدوية أُسند من قبل مجلس التنمية السياحية إلى منظم من تبوك هو مؤسسة عبدالله الزاهراني، نتمنى النجاح لهذا المهرجان والمهرجانات القادمة.


قد يعجبك ايضاً

نصراويّ يرصد مكافأة خاصة للفوز على #الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن عبد الله العجلاني،