استياء واسع من دعوة #تجمع_جمهور_زد_رصيدك
وصفها البعض بأنها سبيل للفساد.. وآخرون: الله يستر

استياء واسع من دعوة #تجمع_جمهور_زد_رصيدك

الساعة 11:37 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
7660
0
طباعة
زد رصيدك
المواطن - الرياض

  ......       

أبدى عددٌ من المغردين والمغردات عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) استياءهم من الدعوة التي دشنها مجهولون لتجمع جمهور برنامج “زد رصيدك” المذاع على قناة بداية، من النساء والرجال.
واستنكر الكثيرون الدعوة المقامة عبر وسم #تجمع_جمهور_زد_رصيدك ، وقالت إحداهن: “يابنات راقبوا الله في كل حرف تكتبونه هنا انتي ياغالية مسؤولة عن كل شي أمام الله عز وجل…لا تكتبي إلا مايرضي ربك”.
وكتب حساب ‏@Xli_90 ” #تجمع_جمهور_زد_رصيدك من يشاهد هذه البرامج جاهل وناقص عقل، وقناة بداية من انحطاط إلى انحطاط وننتظر القادم الله يستر”.
وغردت وداد قائلة “يا بنتي خلّي لنفسك مكانة، غلط تنزلين نفسك لهذا الحدّ استظراف بمنشنه عشان تدورين رتويت أو تفضيل!كذا ظلمتي نفسك وأهنتيها”.
فيما قالت بدور الثبيتي #تجمع_جمهور_زد_رصيدك. الله يشفيكم يا ملتزمات”.
وأبدت “بنت السعودية” غضبها وقالت عبر الوسم ” #تجمع_جمهور_زد_رصيدك كل واحدة هنا خلف اسم مستعار تتذكر أنها تمثل اهلها وتربيه والديها وثقة إخوانها والاهم تراقب الله بكل حرف تكتبه”.
فيما قال حساب “العبرة بالخواتيم “يع نص البنات اللي يفضلن النزول والمشاركة قليلات حياء من خرجوا الشباب صاروا يردون عليهم كأنه أخوها أو أبوها عيب عليك خليهم ف حالهم”.
وأضاف حساب ” ‏@haweha2014 #تجمع_جمهور_زد_رصيدك كل بنت تراجع حساباتها العقلية والقلبيه والكتابيه وتنزع منها أي تعلق واي إعجاب واي شي يضرها وتؤثم عليه”.


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء