الجابر: قرار من شرفيي #الهلال سبب إقالتي.. وكلام بتال هو المتاهة
اعتبر أن قرار اعتزاله كان من أصعب القرارات لأنه كان يعشق الهلال

الجابر: قرار من شرفيي #الهلال سبب إقالتي.. وكلام بتال هو المتاهة

الساعة 11:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
11625
0
طباعة
الجابر
المواطن- حسان الصالحي

  ......       

كشف لاعب نادي الهلال السعودي السابق سامي الجابر أن سبب إقالته من تدريب نادي الهلال أتى بقرار من أعضاء الشرف الداعمين، وليس بقرار من عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق، مبينًا أن هناك أشخاصًا كانوا بينه وبين ابن مساعد، وهم سبب في الإقالة.
وأكد “الجابر”- في حواره مع وفاء الكيلاني في برنامج المتاهة- أن من أسباب إقالته هي عدم تقبّله من أعضاء الشرف، معتبرًا أن شخصيته ربما تكون سببًا في ذلك، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن بعض أعضاء الشرف استفزهم لبس القميص والبنطال الخاص بالراعي الرسمي للهلال الذي أصرّ على أن يرتديهما.
وعن تدريبه نادي الهلال قال: عندما استلمت تدريب الهلال، كان مدمرًا، وحاولت إعادته ولو 80%، وتدريبي تحدٍّ، ولو أعطوني فرصة لموسم آخر لحققت ثمار الموسم الأول، ولم يُعرض عليّ تدريب النساء، ولن أسمح لنفسي بأن أدربهن.
وتطرّق “الجابر” لاحترافه خارجيًّا حيث قال: إن الهلال كان رافضًا احترافه خارجيًّا، وحاول أن يؤثر على والده بأنه سينحرف هناك، مضيفًا: ولكني قلت إذا لم أذهب سأترك كرة القدم.
وقال ‏سامي الجابر: قرار اعتزالي كان من أصعب القرارات؛ لأني كنت أعشق الهلال، الذي لعبت له حوالي 18 سنة، وخروجي من المستطيل كان من قناعتي وقراري وليس قرار شخص آخر، وكانت من أهم المحطات في حياتي هي مباراة الاعتزال.
وأشار “الجابر” إلى أنه كان يلعب في الدورات الرمضانية مع النصر في صغره، وكان يحصل على أفضل لاعب وهداف البطولة أيضًا.
وعن وصف بتال القوس له بالفاشل في التدريب قال: هناك من هم أكبر من بتال وأشادوا بنجاحي.. وكلام بتال هو المتاهة.


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء