لتدعيم صفوفه في الصيف

الهلال يستهدف ضم نجم توتنهام

السبت ١١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٠ مساءً
الهلال يستهدف ضم نجم توتنهام
المواطن - فريق التحرير

يستهدف نادي الهلال، التعاقد مع أحد نجوم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجم توتنهام مطلوب في الهلال

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم السبت: “الهلال يستهدف التعاقد مع نجم توتنهام والمنتخب البرازيلي ريتشارليسون في الصيف”.

وأضافت: “الهلال استفسر من توتنهام بشأن الدولي البرازيلي في يناير الماضي، بعد إصابة نيمار بالركبة، وأكد الأزرق قدرته على التعاقد مع صاحب الـ27 عامًا في الميركاتو الصيفي”.

ريتشارليسون
النجم الإنجليزي – المصدر @SpursOfficial

وتابعت: “ما يزال أمام ريتشارليسون 3 سنوات متبقية في عقده، ومع ذلك، من المتوقع أن يستمع توتنهام إلى العروض، حيث يخطط المدير الفني أنجي بوستيكوجلو، لإجراء حملة إصلاحات كبيرة في فريقه هذا الصيف”.

وجاء في ختام تقرير الصحيفة البريطانية: “من غير المرجح أن يلعب ريتشارليسون مرة أخرى هذا الموسم، بعد استبعاده من تشكيلة البرازيل المشاركة في كوبا أمريكا، بسبب إصابة في ربلة الساق”.

ريتشارليسون
النجم البرازيلي – المصدر @richarlison97

الهلال في طريقه للتتويج باللقب

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة الحزم، مساء اليوم السبت، في الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، ويحتاج لنقطة واحدة للتتويج باللقب رسميًا قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

الهلال - صدارة ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني