الصحة تكشف حقيقة فيديو #وزير_الصحة_يسخر_من_مواطن
أكدت أنها لن تُحرك أي دعاوى قضائية ضد مَن روجوه

الصحة تكشف حقيقة فيديو #وزير_الصحة_يسخر_من_مواطن

الساعة 9:02 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
19210
1
طباعة
#وزير_الصحة_يسخر_من_مواطن
المواطن- نت

  ......       

نفت وزارة الصحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية، حول استخفاف وزير الصحة المهندس خالد الفالح بأحد المواطنين في مقطع فيديو، مؤكدة عدم رغبتها في تحريك أية دعاوى قانونية ضد من روج لذلك.
وظهر الوزير في المقطع وهو يمازح أحد المواطنين في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون في الرياض، واحتوى المشهد على حوار مع مواطن أبدى إعجابه بالخدمات الصحية في المستشفى فسأله الوزير ممازحاً: ألا تريد مثله في منطقتك، ما اعتبره بعض رواد مواقع إلكترونية استخفافاً من الوزير بالمواطن.
وأوضح المستشار الإعلامي لوزير الصحة عصام توفيق أن “استعراض البعض وتعاطيهم للمقطع كان مخالفاً للحقيقة، وأن الوزارة ليست في نيتها رفع دعوى قانونية ضد المزاعم التي روج لها البعض عن استهزاء الوزير بالمواطن”؛ حسب صحيفة “عكاظ”.
وأضاف توفيق “هذه الأشياء لا تشغلنا عن الأهم في رفع الخدمات الصحية في الوقت والمكان المناسبين لكل مواطن.. هذه المحاولات واضح تهافتها وعدم قيمتها لأي شخص يستمع لها”.
وتابع توفيق “الموضوع واضح، هي محاولة لا نعرف من أين جاءت، فالوزارة حريصة على وصول الخدمات الصحية لجميع مناطق المملكة بل كل جزء فيها. كما أن تعامل وزير الصحة مع المواطنين معروف، يقف معهم ويستمع لهم ويحاورهم في أي وقت”.


قد يعجبك ايضاً

فيديو فكاهي يختبر أمانة سكان مدينة لندن !!

المواطن – نت أظهر مقطع فيديو طريف تراجع