رئيس الشورى لوفد إعلامي: استراتيجية إعلامية للتواصل مع المجتمع

رئيس الشورى لوفد إعلامي: استراتيجية إعلامية للتواصل مع المجتمع

الساعة 7:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5095
0
طباعة
الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ1
المواطن- محمد عامر

  ......       

استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، في مكتبه بمقر المجلس اليوم الثلاثاء، عدداً من الإعلاميين من مختلف الوسائل الإعلامية.

وفي بداية الاستقبال رحّب “آل الشيخ” بالإعلاميين وقدّم شرحاً عن آليات عمل المجلس وصلاحياته؛ مؤكداً اهتمام المجلس بأن يكون في مستوى ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- كما استعرض الجهود التي يبذلها المجلس للتواصل مع المجتمع بشكل عام ووسائل الإعلام بشكل خاص؛ مشيراً إلى أن المجلس تبنى في استراتيجيته الإعلامية والاتصالية التي أقرها المجلس مؤخراً، عدداً من المبادرات الإعلامية التي تهدف إلى فتح قنوات للتواصل مع جميع فئات المجتمع.

واستمع رئيس مجلس الشورى إلى وجهات نظر الإعلاميين واقتراحاتهم بشأن التواصل مع المجلس وأعضائه؛ حيث أجاب على استفساراتهم بشأن عدد من المواضيع الشورية والعامة.

بعد ذلك قام الإعلاميون بجولة في أروقة المجلس؛ اطلعوا خلالها على القاعات الرئيسة والمعرض التاريخي للمجلس، كما حضروا جزءاً من جلسة المجلس العشرين التي عُقدت اليوم.

حضر الاستقبال نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري، ومساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان، والأمين العام للمجلس الدكتور محمد بن عبدالله آل عمرو، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام والتواصل المجتمعي المتحدث الرسمي للمجلس الدكتور محمد بن عبدالله المهنا.

الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ1 الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ2 الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ3 الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ4 الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ5 الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ6 الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ7 الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ8 الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ9 الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ10

 


قد يعجبك ايضاً

ماذا طلب المواطنون من “المياه” بعد إغلاق 25 معملًا في جازان؟

المواطن-خضرالخيرات-جازان أثار خبر إغلاق ٢٥ معملًا لمياه الشرب