3 أسباب أعطت #الهلال لقب #كأس_ولي_العهد !

3 أسباب أعطت #الهلال لقب #كأس_ولي_العهد !

الساعة 1:43 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
7530
0
طباعة
الهلال1
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

تُوج نادي الهلال بكأس سمو ولي العهد بعدما تغلب على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة أُقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
“الزعيم” استحق عن جدارة الفوز باللقاء، وتقدم “المواطن” لمتابعيها في هذا التقرير أبرز الأسباب التي أعطت التفوق للكتيبة لهلالية أمام قلعة الكؤوس.
1 ـ (تغيير طريقة اللعب)
كان لقرار مدرب نادي الهلال جورجيوس دونيس بتغيير طريقة لعب الفريق أثر كبير في اللقاء.. دونيس انتهج في لقاء الأهلي طريقة 4/5/1 بدلًا من 3/6/.. هذا الأمر كان له مفعول السحر، وباغت لاعبي ومدرب الأهلي كرستيان جروس، الذي لم يستوعب طريقة الزعيم بشكل مبكر، وظهر الفريق الهلالي مُكتسحًا للملعب خلال الشوط الأول.
2 ـ (فيتفا يلعب بمفرده)
لم يظهر الكثير من نجوم الأهلي بمستواهم المعهود خلال اللقاء، وخاصة لاعبي خط الوسط وليد باخشوين ،تيسير الجاسم، سلمان المؤشر، وماركينيو، بالإضافة إلى المهاجم عمر السومة.. وكان المحترف اليوناني يوانيس فيتفاتزيديس هو الوحيد الذي تشعر معه بالرغبة في تحقيق الانتصار.. “فيتفا” تحرك كثيرًا وحاول صناعة الفارق أمام دفاعات الهلال، لكن يد واحدة لا تصفق.
3 ـ (الهدف المبكر)
ساهم الهدف الأول لـ”الزلزال” ناصر الشمراني في بعثرة أوراق الأهلي بشكل مبكر، وزاد من توتر وخوف لاعبي “الراقي”، بعكس لاعبي الهلال الذين دخلوا في أجواء المباراة سريعًا، وتألقوا بشكل لافت خلال الشوط الأول، واستطاعوا إحراز هدفين، وكان من الممكن أن تصبح النتيجة أكثر لو احتسب الحكم مرعي العواجي الهدف الصحيح للشمراني.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يكشف عن أفضل زميل بـ #الهلال وأكلته المفضلة في السعودية

المواطن- الرياض قال ليو بوناتيني، لاعب الهلال،: إن