أهالي الخميس لأمير #عسير : نفق المعارض متعثر فحاسبوا المتسبب

أهالي الخميس لأمير #عسير : نفق المعارض متعثر فحاسبوا المتسبب

الساعة 9:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
12230
0
طباعة
نفق
المواطن- سعيد آل هطلاء- خميس مشيط

  ......       

ناشد عدد من أهالي وسكان محافظة خميس مشيط سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز التدخل السريع لحل تعثر مشروع نفق المعارض بخميس مشيط بعد توقف العمل فيه منذ أكثر من أربعة أشهر، وسحب مقاول المشروع معداته وتوقف عن الاستمرار في العمل، والذي تأخر في تنفيذ المشروع وتجاوز المدة المقررة للتنفيذ والمحددة بـ٥٤٠ يومًا، إلا أنه تجاوز ذلك؛ حيث استغرق أكثر من ثلاث سنوات ولم يكمل المشروع.

وأصبح المشروع يشكل معاناة لجميع أهالي وسكان المحافظة؛ حيث الازدحام الشديد والاختناق المروري اليومي الذي يشهده خط الخدمة الذي لم يتم تأهيله كطريق بديل للطريق الرئيسي المتعثر.

وكان أمير عسير قد قام خلال الأشهر الماضية بجولة للمشاريع البلدية بالمحافظة، ومن ضمنها مشروع النفق الذي ما زال ومنذ زيارته متوقف ولم يتم استلامه من المقاول البديل للمقاول السابق.

وأعرب الأهالي أن يصل صوتهم للأمير، ويأمر بسرعة عودة العمل؛ لإكمال المشروع الذي يُعتبر واجهة حضارية لمحافظة خميس مشيط، حيث يؤدي تقاطع النفق العلوي إلى مركز الأمير سلطان الحضاري الذي يستضيف العديد من الفعاليات والمناسبات التي تشهدها المنطقة سنويًّا. حيث أصبح توقف المشروع يشوّه الواجهة الحضارية؛ كونه سوف يسهل الانتقال ما بين جميع أحياء المحافظة بالغرب والجنوب، وسوف ينهي مشكلة الزحام وتوقف الحركة المرورية التي يشهدها موقع المشروع المتعثر يوميًّا.

وطلب الأهالي من سموه محاسبة المتسبب في تعثر هذا المشروع الحيوي المهم.

نفق نفق1 نفق2 نفق3 نفق4 نفق5


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. امرأة تطالب الربيعة بتفقد غرفة غير مجهزة بمستشفى #عسير.. والوزير: “ماشي”

المواطن – سعد البحيري طلبت امرأة من وزير