الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
أشاد أهالي مدينة جدة بصمود سد أم الخير في حي النخيل، معتبرين أن السد أوقف كميات المياه الغزيرة التي شهدتها مدينة جدة منذ مساء ليلة البارحة وصباح اليوم السبت.
وأعتبر أهالي حي النخيل أن الأمطار التي هطلت قبل أعوام على مدينة جدة كانت تفتقد لقدرة هذا السد وصموده مما تسبب في غرق أحياء عدة، ولكـن في هذه اللحظات أثبت العمل المتواصل والجهد الذي قد بذله أمير منطقة مكة المكرمة السابق خالد الفيصل عظمة وقوة السد الذي منع تسرب المياه إلى الأحياء المجاورة.
وعبر كلا من سعيد هزازي وخالد الأفندي أن على أمانة محافظة جدة مواصلة جهدها في إنجاز المشاريع الاخرى والتي تمنع حدوث أي كارثه -لا سمح الله- أثناء هطول الأمطار، مشددين بالوقت ذاته على الاستمرار في إنشاء تصريف الأمطار والسيول داخل الأحياء وخاصة جنوب جدة.




غير معروف
اللهم اجعلها أمطار خير
فالح
اللهم سقيا خير لاعذاي
القرني
سلامات اللي انشئ السد بعد إنهياره ليست امانة جدة بل شركة ارامكو …
امانة جدة ومسؤوليها سبب كارثة جدة
غدير
بعدتصورن وترسلون تصورن اهملكم