المواطن ترصد الفرحة الأهلاوية برباعية الديربي

المواطن ترصد الفرحة الأهلاوية برباعية الديربي

الساعة 12:03 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3255
0
طباعة
الاهلي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

استطاع فريق الكرة الأول في النادي الأهلي مواصلة صدارة دوري عبداللطيف جميل، بعد فوزه الهام في مباراة الديربي على نادي الاتحاد بنتيجة 4/2، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” ضمن قمة مباريات الجولة 21 من المسابقة.
بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي عند 48 نقطة ليحتفظ بصدارة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 40 نقطة في المركز الثالث.
وعقب نهاية اللقاء، ترصد “المواطن” لمتابعيها أبرز ردود الأفعال الأهلاوية بعد الفوز على الاتحاد، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”..
رئيس الأهلي مساعد الزويهري :” اللهم لك الحمد.. مبروك لجميع المحبين.. جولة هامة انتهت بتوفيق الله والقادم أهم “.

عضو شرف الأهلي الأمير فهد بن خالد :” عندما تملك رجال بهذه الروح داخل الملعب و خارجه لا يمكن الا ان تكون منتصر اللهم لك الحمد والشكر الف الف الف مبروك هذا الانتصار والله يتمم “.

مدير المركز الإعلامي في الأهلي سالم الأحمدي :” الحمد لله الحمد لله الحمد لله ألف مليووون مبرووك للملوووك شكرًا بحجم السماء لأفراد الكتيبة الملكية شكرًا بحجم السماء للعشاق والأنصار “.
عضو شرف الأهلي، ورئيس جهاز الكرة في أم صلال القطري تميم آل ثاني :” الجوهرة المُشعه لا يتحمل اللعب فيها إلا من كان راقي مُهيب جدة و كبيرها الراقي، الأهلي على رأس ترتيب الدوري “.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” ترصد من مدينة حتا بالإمارات احتفالات اليوم الوطني

المواطن _ سعيد مشهور _ دبي تواجدت عدسة