لهذا طالبت إعلاميات #القصيم بقسم نسائي تحت مظلة رسمية
أكدن طموحهن للوصول إلى العالمية عن طريق الإعلام

لهذا طالبت إعلاميات #القصيم بقسم نسائي تحت مظلة رسمية

الساعة 6:39 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎, حصاد اليوم
4820
0
طباعة
القصيم
المواطن - ماجد الفريدي - القصيم

  ......       

طالب عدد من إعلاميات منطقة القصيم بافتتاح قسم نسائي، تحت مظلة رسمية، وأكدن أنهن يطمحن بالوصول إلى العالمية عن طريق الإعلام.

وقالت الإعلامية رنا المطيري لـ“المواطن”: إن “مزاولة المرأة السعودية للعمل الإعلامي أصبح أمرًا يسير بخطوات واثقة نحو التغيير، ولكن بكل آسفٍ لم تخلُ هذه الخطوات من العقبات التي تعيق عملنا لعدم وجود أقسام نسائية للعلاقات والإعلام بجميع الجهات الحكومية والأهلية؛ مما يؤثر علينا بالحصول على المواد الإعلامية، وحضور المناسبات النسائية لكل جهة”.

وأضافت: “عند افتتاح قسم نسائي تحت مظلة رسمية ودعمه لنا بمخاطبة الجهات الحكومية والأهلية بتوفير موظفات للعلاقات والإعلام بتلك الجهات، سيُتاح لنا المجال في كتابة المواد الإعلامية، وتغطية مناسبات وفعاليات المنطقة، كحال زملائنا الإعلاميين”.

من جهتها، قالت رائدة الأعمال الحائزة على المركز الأول بجائزة الإصرار الأستاذة نهى الطويان: إن “الإعلام السعودي بحاجة للمرأة الإعلامية، والتي تمتلك الطاقة والموهبة الكافية”.

وأشارت إلى أن عدم وجود مركز نسائي للإعلاميات تحت مظلة رسمية يُشكّل عقبة في طريقهن، فيجب توفير التسهيلات لهن ليؤدين رسالتهن على أكمل وجه، منوّهةً بأن الإعلاميات بحاجة إلى الدعم من الجهات المعنية، ووضع الثقة فيهن من المسؤولين؛ فهن جديرات بالثقة وقادرات على إثبات ذاتهن؛ حسب قولها.


قد يعجبك ايضاً

الفالح : اتفاق أوبك مع المنتجين خارج المنظمة “تاريخي”

المواطن – الرياض وصف وزير الطاقة والصناعة والثروة