مدافع الهلال يُرحب بالأخضر.. ويُرشح زميله للاحتراف الخارجي!

مدافع الهلال يُرحب بالأخضر.. ويُرشح زميله للاحتراف الخارجي!

الساعة 11:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8345
0
طباعة
دافع البرازيلي ديجاو
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

أبدى المدافع البرازيلي ديجاو، محترف نادي الهلال، ترحيبه بارتداء قميص المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة؛ في ظل ضعف فرص مشاركته مع المنتخب البرازيلي، مُمتدحًا كثيرًا إمكانيات زميله بالفريق سلمان الفرج، حيث أكد أنه قادر على الاحتراف في الأندية العالمية.

وقال ديجاو في حوار لبرنامج “في المرمى” عبر قناة العربية: “أريد أن أشعر بأنني لاعب سعودي، وإذا ارتديت قميص المنتخب السعودي سأكون سعيدًا للغاية، فاليوم أصبحت أكثر خبرة وأتمنى الاستمرار أطول فترة ممكنة، رغم أنني في البداية لم أكن أعرف شيئًا عن المملكة؛ لأنني كنت أعيش في البرازيل البعيدة تمامًا، وعندما سنحت فرصة اللعب في السعودية، بدأت البحث عن عدة معلومات قبل توقيع العقد”.

وأضاف: “الكرة السعودية صعبة للغاية، والمنافسة قوية مثل الدوري البرازيلي، الفارق فقط أن الدوري البرازيلي يضم 20 ناديًا وهنا 14 ناديًا فقط، وأتمنى أن يتخذ المسؤولون خطوة نحو زيادة عدد فرق الدوري؛ لكي تصبح المسابقة أكثر قوة وإمتاعًا”.

وامتدح المدافع البرازيلي زميليه ياسر الشهراني وسلمان الفرج، قائلًا: إن الشهراني أشبه بـ”الماكينة”؛ فهو لاعب سريع ومشاكس على كل كرة ومزعج لأي دفاع، أما الفرج فهو لاعب مهاري ويستطيع اللعب لأي نادٍ في العالم.

هذا ولعب ديجاو 13 مباراة في الدوري هذا الموسم بإجمالي مشاركة (1144 دقيقة)، وتم استبداله مرة واحدة، وصنع هدفًا، وحصل على 3 كروت صفراء.


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. جسر الشيخ زايد يتزين بالأخضر ترحيباً بالملك سلمان

المواطن – الرياض تزين مساء اليوم السبت، جسر