مستشار #خادم_الحرمين يخرج الدفعة الخامسة لطلاب وطالبات جامعة الفيصل
آل هيازع أكد أن رعاية سموه تشريف للجامعة ومنسوبيها

مستشار #خادم_الحرمين يخرج الدفعة الخامسة لطلاب وطالبات جامعة الفيصل

الساعة 7:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6040
0
طباعة
صاحب-السمو-الملكي-عبدالاله-بن-عبدالعزيز-324x300
المواطن - الرياض

  ......       

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين، تحتفل جامعة الفيصل بتخريج الدفعة الخامسة لطلاب وطالبات الجامعة في برامج البكالوريوس والماجستير في كليات إدارة الأعمال والهندسة والعلوم، وسيقام الحفل بمشيئة الله تعالى مساء يوم الثلاثاء القادم، بقاعة الأميرة هيا بن تركي في حرم الجامعة، حيث سيقوم سموه بتكريم المتفوقين وتسليمهم شهادات التفوق.
وأعرب مدير جامعة الفيصل الدكتور محمد آل هيازع عن سروره واغتباطه برعاية الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين، لحفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة.
وقال في تصريح صحفي بهذه المناسبة، باسمي ونيابة عن منسوبي الجامعة، نرحب برعاية سموه الكريم، ونعد هذا الحضور دعمًا كبيرًا للجامعة ولمنتسبيها في ظل الدعم الذي يجده قطاع التعليم في عهدنا الزاهر في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله.. وقدم التهاني للخريجين وذويهم متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والنجاح.
وأبدى آل هيازع تقديره لتشريف الأمير عبدالإله لحفل التخرج، حيث تقدم الجامعة فوجًا جديدًا من الخريجين ليسهموا في خدمة المجتمع والوطن الغالي، مشيرًا إلى أن جامعة الفيصل مؤسسة علمية بحثية غير ربحية، تأسست بمبادرة من مؤسسة الملك فيصل الخيرية وشراكة تضم نخبة المؤسسات المحلية والدولية تتلزم بأعلى المعايير العالمية للجودة.

US-SAUDI-TURKI AL FAISAL

جامعة الفيصل


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. الملك سلمان في القمة الخليجية : الأزمات التي تمر بها المنطقة تتطلّب العمل الجماعي

المواطن – محمد عامر أكد خادم الحرمين الشريفين