هكذا تحدث الدعاة والمشايخ واقتصاديون عن “جلسة الصراحة” مع #محمد_بن_سلمان
نشروا عدة صور تجمعهم مع الأمير وتغريدات تكشف جوانب من اللقاء

هكذا تحدث الدعاة والمشايخ واقتصاديون عن “جلسة الصراحة” مع #محمد_بن_سلمان

الساعة 1:06 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
19055
1
طباعة
الريس
 المواطن – سعد البحيري – الرياض

  ......       

تكشفت تفاصيل الجلسة الخاصة التي عقدها ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع عدد المشايخ والدعاة والمفكرين والإعلاميين أمس، عقب إعلانه عن رؤية المملكة 2030.

وساد اللقاء روح المحبة والمودة وسط شفافية وصراحة من ولي ولي العهد في الحديث عن الخطة المستقبلية، مجيبًا على أسئلة الحضور في اللقاء الذي امتد لأكثر من ساعتين.

وفي أعقاب انتهاء اللقاء، شهد موقع تويتر مقتطفات مما دار، حيث أكد إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، الشيخ صالح بن عواد المغامسي أن رؤية السعودية 2030 وافق عليها المجلس برئاسة الملك، وأعلنها ولي ولي العهد، وفرح الشعب بها واستبشر.

وأضاف عقب لقائه بولي ولي والعهد: شرفتُ مع نخبة من المشايخ والمفكرين والإعلاميين بلقاء سمو ولي ولي العهد بعد إعلان رؤية السعودية 2030.

وختم بقوله: كان لقاء ماتعًا، فليس كل من ملك الجياد يسوسها، لكن الله يؤتي فضله من يشاء.

العريفي مع ولي ولي العهدأما الشيخ محمد العريفي فقد نشر صوره من اللقاء الذي جمعه بولي ولي العهد، وقال العريفي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ‏التقيت -قبل قليل- سمو ولي ولي العهد في اجتماع مفيد.. ‏أشكره لحفاوة استقباله وحسن حواره وصراحته. واختتم “العريفي” بالدعاء: “اللهم وفقه واجعله مباركًا”.

وقال الدكتور عبدالعزيز الريس: أسأل الله أن يعز الأمير محمد بن سلمان بالتوحيد والسنة فقد جالسته فرأيت جمع بين الحماسة للنمو والتقدم، مع الثبات على الأصول الدينية السلفية.

أما الفنان فايز المالكي فقد شارك متابعيه صورته مع سمو ولي ولي العهد وكتب يقول: الأمير محمد بن سلمان روح الشباب وبساطة العظماء شكرًا من القلب.

فايز المالكي ومحمد بن سلمان

وقال فضل البوعينين: “دائمًا ما تبدأ قصص النجاح برؤية، وأنجح الرؤى هي تلك التي تبنى على مكامن القوة”.

برجس حمود البرجس والأمير محمد بن سلمان

وقال الكاتب برجس حمود البرجس: بين تحدٍ وخيارات، فرص ومخاطر، لن يفشل البرنامج لأننا انتقدناه، ولن ينجح لأننا امتدحناه بل بتوفير مقومات النجاح، بالتوفيق.

وأضاف: هذه رؤية، أي تصور كيف سنكون عام 2030، إعلان تفاصيل برنامج التحول ربما بعد أشهر قليلة.

وقال خالد العكلمي: حضرت جلسة حوار مع الأمير محمد بعد إعلان رؤية السعودية 2030، حديث شفاف جريء ويبعث على التفاؤل يبقى التحدي في التنفيذ.

وقال الداعية الشاب غرم البيشي : تشرفت بأمير الشباب وقائد رؤية السعودية 2030 الغالي الأمير محمد بن سلمان إجتماع موفق مع سموه الله يسدده ويحفظه .

وغرد الإعلامي صلاح الغيدان : حضرت اليوم لقاء بعيد عن الإعلام مع الأمير محمد بن سلمان ونخبة من المجتمع السعودي ، لقاء تمتع بوضوح ورؤية ومنطق وشفافية ومعنويات عالية جداً.

غرم البيشي و ولي ولي العهد

 

خالد العكلمي

 


قد يعجبك ايضاً

العيادات السعودية تتعامل مع 3399 حالة من أبناء اللاجئين السوريين في الزعتري

المواطن – الرياض تعاملت العيادات التخصصية السعودية مع