“المواطن” ترصد ردود فعل الإعلاميين في موسم النسيان لـ”الهلال”
بعد هزيمته أمام لوكوموتيف الأوزبكي

“المواطن” ترصد ردود فعل الإعلاميين في موسم النسيان لـ”الهلال”

الساعة 9:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2990
0
طباعة
الهلال 5
المواطن- مروة نبيل

  ......       

أحدثت هزيمة الهلال من لوكوموتيف بهدفين مقابل هدف، حالة من الغضب في الوسط الرياضي وبين الجماهير السعودية بشكل عام، والهلالية بشكل خاص؛ إذ إنّ الزعيم كان مُمثل المملكة الوحيد في بطولة دوري أبطال آسيا.

ورصدت “المواطن” بعض ردود فعل الإعلاميين السعوديين والعرب، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

كتب الإعلامي الرياضي محمد الذايدي: “الهلال يكمل خروج ممثلينا من بطولة آسيا، نتيجة متوقعة بسبب البعثرة الفنية هذا الموسم، وجيل لا يعي قيمة شعار الهلال.. لا يصلح العطار ما أفسده الدهر”.

وقال الإعلامي في قناة الرياضية السعودية، بندر الشهري: “موسم للنسيان بالنسبة للكرة السعودية في دوري أبطال آسيا!!”، وتابع: “كل الأندية السعودية تُغادر من آسيا مبكرًا، الموضوع خطير.. يجب تدارك الأمر سريعًا!!.. نحتاج مشروعًا وطنيًّا كبيرًا جدًّا”.

وأضاف “الشهري”، عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “السعداء بخروج الهلال.. سينتظرون عقودًا طويلة.. حتى يصلوا إلى ما وصل إليه الهلال”، وقال الإعلامي عبدالرحمن الدحيم: “هارد لك للهلال.. أنديتنا السعودية خارج حسابات المحافل الدولية.. الموضوع جدًّا كبير…”.

وأعرب نجم النصر السابق، فهد الهريفي، عن استيائه الشديد من مستوى الهلال في كافة النواحي، وقال: “العناصر، التكتيك.!! أيش اللي تغير في الهلال! فقط الحلقة الأضعف طرد..!! لقد نصحتكم يا هلاليين..السبب بعض المحليين والأجانب!!”.

فيما كتب عامر عبدالله المري: “شتان ما بين هلال بداية الموسم وختامه.. لأول مرة أندية المملكة خارج النطاق الآسيوي من دور 16.. كان ممكن أن يودع اليوم، ولكن ليس بهذا الشكل”.

وعلق الإعلامي حسن الجسمي، على الشوط الأول قائلًا: “شوط كان فيه الهلال مفككًا متباعد الخطوط.. وفجوة كبيرة بين الوسط والمهاجم.. الحل دخول مهاجم ثانٍ مع ألميدا ليتحول إدواردو خلفهم”.

وبعد انتهاء المباراة، قال الجسمي: “أسوأ نسخة من الهلال في آخر ١٠ سنوات محترفين ليسوا بقدر الطموح المحليين عاديين وبلا روح نهاية جيل كان يمتاز بالروح، ماتت فمات جيل بأكمله”.

وكتب الإعلامي حمد الصويلحي: “موسم للنسيان غلب عليه الخذلان.. مع سوء النتيجة كان الأداء أسوأ.. ما رأيناه اليوم لم يكن الهلال بل “مسخ” مشوه من عناصر لم تقدر قيمة شعاره!!”.

وتابع: “الجهازان الفني والإداري جزء من كل المشكلة.. والجزء الأكبر منها في العناصر.. من لا يقاتل من أجل الهلال لا يستحق شعاره الغالي”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. درجة الحرارة في الرياض غدًا 6 درجات مئوية

المواطن – الرياض قالت هيئة الأرصاد إن درجة