تكريم أفضل معلمي العلوم وأفضل مختبر لمدارس البنين بالرياض
تكريم أفضل معلمي العلوم وأفضل مختبر لمدارس البنين بالرياض

تكريم أفضل معلمي العلوم وأفضل مختبر لمدارس البنين بالرياض

الساعة 12:04 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3285
0
طباعة
تكريم أفضل معلمي
المواطن - سعيد آل هطلاء - الرياض

  ......       

احتفلت مديرية التعليم بالرياض بتكريم الفائزين في مسابقة أفضل مختبر علوم بالمدارس الحكومية بتعليم الرياض وأفضل معلم متميز، وذلك في مسرح تعليم الرياض بالمربع، برعاية المدير العام للتعليم بالمنطقة الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد.

حضر حفل التكريم مساعد المدير العام للشئون المدرسية والشئون التعليمية الأستاذ حمد الشنيبر.

بدأ فعاليات الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم عرض فيلم وثائقي عن المختبرات المدرسية، تلاه عرض بوربوينت للمعايير التي بنيت عليها المسابقة قدمها الدكتور سليمان صالح الحلافي، ثم عرض المراكز الأولى الفائزة بالمسابقة، ثم عرض فلم وثائقي عن مصادر التعلم.

بعد ذلك ألقى مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد الشنيبر كلمة أعرب فيها عن شكره للمدارس التي شاركت في المسابقة، وقدم تهنئته للمدارس والمعلمين المتميزين الذين فازوا بالجوائز.

وعبر الشنبير عن شكره لإدارة التجهيزات المدرسية على هذه المبادرة الطيبة بإقامة هذه المسابقة التي اشتركت بها 45 مدرسة ثانوية ومتوسطة، ثم قام بتسليم المكرمين الجوائز والدروع وشهادات الشكر وهم:

المعلمون المتميزون عبدالعزيز محمد الشهري، وحسين حيدر أبو طالب وهما من ث/السليمانية، وتركي محمد الحربي من ب/جبير بن مطعم، وحاتم محمد المجنوني من ب/عبدالله خياط، ومحمد يحيى الهندي من ث/الامير فيصل بن فهد، ومحمد معيض القرني من ث/ابن المنذر، ومروان يحيى موسى من ث/صقلية، ومحمد عبيد الغفيلي من ث/السفارات، وأحمد حسن الخالدي من ث/الأمير محمد بن عبدالعزيز، وسعد محمد الشهراني من م/ الامام السوسي، وخالد مسفر آل شارد من م/عمر بن دينار، ومحمد يحيى عياشي من ث/أبي تمام، وباسم علي الشيخي من م/عامر بن الجراح، واحمد موسى معيدي من ث/مجمع الملك سعود، وناصر محمد الهزاني من م/الامام البيهقي، ومحمد سحمي الطيل من ث/الإمام عبد الله بن سعود، ومساعد علي الزهراني من ث/الإمام الشوكاني، وفواز علي معشي من ث/الإمام الشوكاني، وعلي مهدي حنتول من ث/الإمام الشوكاني، وسعد راشد الخثران من ث/الإمام عبد الله بن سعود.

وفاز بالمركز الأول لمسابقة افضل مختبر علوم للمرحلة المتوسطة م/الإمام البيهقي، والثاني م/الإمام السوسي، والثالث م/عمر بن دينار. وفاز بالمركز الأول في مسابقة أفضل مختبر علوم للمرحلة الثانوية ث/الإمام الشوكاني، والثاني ث/الأمير محمد بن عبدالعزيز، والثالث ث/أبي تمام.


قد يعجبك ايضاً

الفيفا يعلن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة