ثلاثة مرشحين لتعويض غياب سواريز عن تشكيلة الأوروجواي!

ثلاثة مرشحين لتعويض غياب سواريز عن تشكيلة الأوروجواي!

الساعة 2:57 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2110
0
طباعة
برشلونة12
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أفادت تقارير صحفية، أن هناك 3 مهاجمين مطروح أسماءهم للتواجد بدلاً من النجم الأوروجواني لويس سواريز، والذي سيغيب عن تشكيلة منتخب بلاده خلال المباريات الأولى لبطولة كوبا أمريكا.
وأوضحت أن الثلاثي أبيل هيرنانديز، وكريستيان ستواني، ودييجو رولان، هم أبرز المرشحين لشغل مكان سواريز في تشكيلة الأوروجواي؛ خاصة وأنهم كانوا بدلاء للاعب برشلونة منذ 24 حزيران/يونيو 2014، عندما عوقب سواريز بالإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
ونجح كل من رولان، وابيل هيرناناديز في تسجيل هدفين خلال المباراة، التي فاز بها منتخب أوروجواي 3 / صفر في 13 أكتوبر الماضي على المنتخب الكولومبي، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وغاب ستواني، مهاجم ميدلزبروه الإنجليزي، عن المباريات خلال الفترة، التي ابتعد فيها سواريز، لكنه يبقى أحد الخيارات والحلول المطروحة في تشكيلة الأوروجواي.
وكان ستواني قد أكد خلال مؤتمر صحفي، أنه سيلعب متى أراد المدرب، وفي المركز الذي يراه مناسبا، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن سواريز يعد لاعباً مهماً للغاية وفريداً في هذا المركز.
وتابع اللاعب: “ندرك أنه لا يمكنا الاستعانة به ولكن أعتقد أن لدينا الأسلحة الكافية للمنافسة في البطولة، مستوى لويس سواريز كبير للغاية وغيابه سيجعلنا أكثر قوة”.
من جهته، أبدى رولان أمله بأن يتعافى سواريز سريعاً وأن تسير جميع الأمور على ما يرام في هذا الشأن، قائلاً: “كنت أتمنى أن يكون معنا لأنه لاعب مهم للغاية”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الكهرباء عن العدادات الذكية : غير دقيق وهذه التفاصيل الصحيحة

المواطن -حسن عسيري – الرياض أوضحت الشركة السعودية