مرسيدس: لا نفرق بين هاميلتون وروزبرغ

مرسيدس: لا نفرق بين هاميلتون وروزبرغ

الساعة 11:06 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1910
0
طباعة
لويس هيلتون
المواطن- نت

  ......       

نفى فريق مرسيدس، بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، وجود تمييز بين سائقيه، قائلا، في خطاب مفتوح للجماهير، إن لا صحة لما جرى تداوله عن تفضيل نيكو روزربرغ، متصدر بطولة السائقين، على زميله لويس هاميلتون.
وأحرز السائق الألماني روزبرغ فوزا في 7 سباقات متتالية من بينها أربعة في 2016، فيما لم يفز البريطاني هاميلتون منذ تتويجه بطلا للعالم، في سباق أمريكا، أكتوبر الماضي.
وواجه هاميلتون احتراق محركين في السباقات الأربعة الأولى، خلال الموسم الحالي.
وانتقد توتو فولف، مدير إدارة رياضة المحركات في مرسيدس، من وصفهم بالكارهين والرافضين والمتآمرين، ردا على انتقادات وجهت في مواقع التواصل الاجتماعي لمشكلات فنية في السيارات خلال جائزة روسيا قبل أيام، ، بحسب ما ذكرت “رويترز”.
وجاء في الخطاب “شاهدنا الكثير من الغضب على الإنترنت بعد المشاكل الميكانيكية في سوتشي. نتشارك مع هؤلاء في نفس المشاعر أيضا لكن بالنسبة لنا الأمر يتجاوز الغضب”.
وأضاف، بعد توضيح العمل الذي يقوم به أكثر من ألف عامل في مصنع الفريق وعلى الحلبات من أجل تحقيق النجاح “لا يوجد فريق أول أو ثاني هنا”.
وتأثر روزبرغ خلال السباق بمشكلة في جهاز استعادة الطاقة بعد توقفه في حارة الصيانة لأول مرة خلال السباق، كما انخفض ضغط المياه في سيارة هاميلتون بشكل كبير وأخبره الفريق بضرورة الحفاظ على السيارة.
وسيقام سباق جائزة إسبانيا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم، يوم 15 مايو الجاري.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. معركة مثيرة بين صقر وديك