مواجهة خامسة محتملة بين الأهلي والهلال هذا الموسم

مواجهة خامسة محتملة بين الأهلي والهلال هذا الموسم

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6575
0
طباعة
الهلال-والاهلي
المواطن – مروة نبيل

  ......       

بالرغم من أنّ الأهلي أطاح بالهلال من الدور نصف نهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، لكن هناك مواجهة محتملة قد تجمع الفريقين الموسم الجاري أيضًا.
والتقى الأهلي والهلال، في 4 مباريات خلال منافسات الموسم الجاري، مرتين في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ومرة في كأس ولي العهد، والأخيرة في كأس خادم الحرمين الشريفين.
واستطاع الأهلي الفوز في مواجهتي الدوري بهدفين مقابل هدف في الدور الأول، وثلاثة أهداف لهدف في منافسات الدور الثاني، كما حقق الفوز على الهلال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما كان الفوز من نصيب الهلال في كأس ولي العهد، بنتيجة هدفين لهدف.
وفي حال تتويج الأهلي بكأس خادم الحرمين الشريفين، قد يواجه الهلال، للمرة الخامسة الموسم الجاري، في مباراة كأس السوبر السعودي، إذ إنّ لوائح اتحاد كرة القدم السعودي، تنص على أنّ مباراة السوبر تُقام بين بطلي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، وفي حالة فوز فريق واحد بالبطولتين، يكون الطرف الآخر هو بطل كأس ولي العهد “الهلال”.
ويحمل لقب كأس السوبر السعودي، الهلال الفائز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، بعدما استطاع التغلب على النصر “بطل الدوري”، في المباراة التي جمعت الفريقين في لندن، وانتهت بفوز “الزعيم” بهدف نظيف للبرازيلي إدواردو.
يُذكر أنّ النصر فاز على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسيواجه الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


قد يعجبك ايضاً

التاريخ يقف بجوار #الشباب قبل مواجهة #النصر في #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  يلتقي الجمعة فريق الشباب