البطحي يشهد ختام بطولة أمانة الرياض في غياب “هيئة الشباب”
بحضور ماجد عبدالله وصالح النعيمة وبمشاركة 2800 لاعب

البطحي يشهد ختام بطولة أمانة الرياض في غياب “هيئة الشباب”

الساعة 10:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3375
0
طباعة
البطحي يشهد ختام بطولة أمانة الرياض  ‫(1)‬
المواطن - الرياض

  ......       

شهد المهندس سليمان بن حمد البطحي، وكيل أمين منطقة الرياض للخدمات، مساء أمس الأول الجمعة، حفل ختام بطولة أمانة الرياض لكرة القدم الـ13، والذي أقيم بساحة حطين، بحضور كل من اللاعبين الدوليين “ماجد عبدالله، وصالح النعيمة”، وقدم الفريقان لمسة وفاء لجنودنا في الحد الجنوبي، نيابة عن معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان.
وكرم وكيل أمين الرياض، الفرق الفائزة بجوائز البطولة؛ حيث حصل على المركز الأول الفريق الفائز نجوم سبأ، ومكافأة مالية قدرها ١٥ ألف ريال، والمركز الثاني حصل عليه فريق أصحاب السعادة، ومكافأة مالية قدرها ١٠ ألف ريال، والمركز الثالث فريق سانتوس، ومكافأة مالية قدرها ٥ ألاف ريال، وحصل على أفضل لاعب حسام راجح، وأفضل حارس محمد الحماد، والتي أقيمت على أكثر من 20 ساحة بلدية منذ بداية شهر رمضان المبارك.
وأكد المهندس البطحي، في تصريح له عقب الحفل، حرص أمانة الرياض على تنظيم مثل هذه المنافسات الرياضية للشباب، في إطار اهتمامها بهذه الفئة، ووعد بأن تشهد البطولة تطوراً مستمراً، وأن يتم تنظيمها في مواسم أخرى غير شهر رمضان، بالاستعانة من المتخصصين في تنظيم مثل هذه البطولات الكروية، وبمشاركة نخبة من كبار نجوم الكرة السعودية.
وأضاف المهندس البطحي، أن أمانة الرياض تسعى إلى مشاركة الشباب في جميع الفعاليات والأنشطة التي تنظمها لهذه الفئة، كاشفاً عن توجه الأمانة لإعداد عدد من الأفكار في الفعاليات والتي سوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة بهدف زيادة الفعاليات الشبابية واستثمار أوقات فراغ الشباب في أنشطة هادفة.
من جانبه، أعتبر المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل، مدير عام الإدارة العامة للحدائق في أمانة منطقة الرياض، المشرف على بطولة الأمانة الرمضانية لكرة القدم بالساحات البلدية 1437هـ، أن المنافسات الرياضية التي تقيمها الأمانة في الساحات البلدية كل عام أصبحت جزء من روزنامة الفعاليات والمهرجانات، والتي تحظى بدعم معالي المهندس إبراهيم بن محمد السلطان أمين المنطقة.
وأكد المهندس الهويمل، أن بطولة دوري أحياء الرياض شارك فيها أكثر من 2800 لاعب هذا العام، وساهمت في إشاعة جو من المنافسة الشريفة في أكثر من 20 ساحة بلدية، مما يجعلها نموذجاً لحفظ أوقات الشباب، واستثمار الساحات والملاعب التي أنشأتها الدولة – رعاها الله، لأن ذلك من أهم عوامل نجاح مثل هذه الفعاليات الرياضية الاجتماعية، وأن البطولة تحظى باهتمام لخدمة شباب العاصمة.
وأعرب المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل، عن سعادته بحضور سعادة وكيل أمين منطقة الرياض المهندس سليمان بن حمد البطحي لحفل اختتام البطولة، وتفاعل النجميين الدوليين ماجد عبدالله وصالح النعيمة، والذين أبديا إعجابهما بالدورة والفعاليات المصاحبة.
من جانبه، أكد الكابتن ماجد عبدالله لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي سابقاً، عقب حضوره الحفل الختامي والمباراة النهائية لدوري أمانة منطقة الرياض الرمضاني للساحات البلدية، أن ما شاهده يعد الأضخم والأفضل كدوري للأحياء في مدينة الرياض.
وعبر قائد المنتخب السعودي السابق صالح النعيمة، عن بالغ سعادته لحضوره حفل اختتام الدورة والمباراة النهائية بين فريقي أصحاب السعادة ونجوم سبأ، منوهاً إلى أن حضوره يعد واجباً وطنياً ومناسبة شبابية تحتم علينا أن نكون مشاركين فيها.

وأبدى النعيمة، استغرابه من عدم حضور أي شخص من هيئة الشباب والرياضة وكذلك من الاتحاد السعودي لكرة القدم أو من المهتمين بالشأن الرياضي لفعاليات هذه البطولة أو حتى المباراة الختامية، والمشاركة في فعالية وطنية تمس فئة الشباب، إضافة إلى أنها فرصة كبيرة لاكتشاف المواهب الرياضية في هذه الساحات البلدية، مطالباً في الوقت نفسه بتفعيل مثل هذه المناسبات الرياضية الشبابية وتكثيف التغطية الإعلامية بكافة وسائلها وتسليط الضوء لإبرازها لأكبر شريحة رياضية، لافتاً أنه يوجد لاعبين في الأحياء يغيبون عن عيون الرياضة السعودية التي هي في أمس الحاجة لمثل هذه المواهب الرياضية.

البطحي يشهد ختام بطولة أمانة الرياض  ‫(1)‬ ‫‬ البطحي يشهد ختام بطولة أمانة الرياض  ‫(35455489)‬ ‫‬ البطحي يشهد ختام بطولة أمانة الرياض  ‫(35455490)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان