السفارة في تركيا تحذر المواطنين من شركات تأجير السيارات

السفارة في تركيا تحذر المواطنين من شركات تأجير السيارات

الساعة 3:17 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7725
0
طباعة
سفارة المملكةبتركيا
المواطن - الرياض

  ......       

دعت سفارة المملكة لدى تركيا، المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر عند التعامل مع شركات تأجير السيارات، بعد ورود عدة شكاوى من المواطنين.
وقالت السفارة، في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” أن عدد من المواطنين أرسلوا شكاوى ضد شركة “BDR” لتأجير السيارات ومقرها مدينة طرابزون في “المطار، مركز المدينة”، تتضمن مماطلة الشركة في إعادة مبالغ التأمين، وتأجير سيارات مستهلكة بها أعطال مسبقة لمطالبة المواطن المستأجر بعد ذلك بمبلغ مالي كبير لإصلاحها، مؤكدة إحالة الشكاوى إلى الجهات التركية ذات العلاقة لمعالجتها بالطرق التي تراها مناسبة.
ودعت السفارة المواطنين، إلى الحرص عند التعامل مع شركات تأجير السيارات العالمية المعروفة، وتجنب استئجار سيارات من أشخاص أو مكاتب غير موثوقة، والحصول على نسخة من عقد التأجير، وأن يكون العقد مكتمل البيانات فيما يخص العلاقة بالسيارة المؤجرة وأطراف التأجير، وأن تكون السيارة المستأجرة مؤمنة تأميناً شاملاً.
كما دعت السفارة، أن يتضمن عقد التأجير مبلغ التأمين المدفوع بشكل واضح، والحصول على إيصالات بكل المبالغ المدفوعة، بالإضافة إلى تجنب المواقع الإلكترونية المشبوهة التي تروج لتأجير السيارات بعروض مغرية، وأن يكون الحجز من خلال المواقع الإلكترونية العالمية المعروفة.


قد يعجبك ايضاً

وفاة و4 إصابات في حادث تصادم مركبات على طريق حضن

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف لقي شخص