الصحافة العالمية تُهاجم رونالدو.. وتصف تصريحاته بـ التفاهة من طفل مدلل”!!

الصحافة العالمية تُهاجم رونالدو.. وتصف تصريحاته بـ التفاهة من طفل مدلل”!!

الساعة 11:03 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
11500
0
طباعة
كرستيانو-رونالدو
المواطن – مروة نبيل

  ......       

يبدو أنّ تعادل المنتخب البرتغالي ونظيره الأيسلندي في أولى مباراتهما ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، لن يمر مرور الكرام، خاصًة بعدما تهكم النجم كريستيانو رونالدو، على طريقة لعب المنافس ومبالغتهم في الاحتفال عقب المباراة.

وفتحت الصحف العالمية النار على نجم ريال مدريد الإسباني، وانتقدت أداء اللاعب وتصريحاته، وقالت صحيفة “جارديان” البريطانية: “ردة فعل رونالدو عقب المباراة تتسم بالمكابرة والتفاهة من طفل مدلل”.

وتابعت صحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية: “تصريحات رونالدو ضد أيسلندا تؤكد نرجسيته الساذجة”، فيما وصف الموقع الإلكتروني لصحيفة “ديرشبيجل” الألمانية رونالدو بـ”الرديء في كل شيء”، وقال: “اللاعب البرتغالي مخيبًا للآمال داخل وخارج الملعب”.

وكان رونالدو، قد صرح عقب اللقاء: “اعتقدت أنهم فازوا ببطولة اليورو من الطريقة التي احتفلوا بها في نهاية المباراة.. كان الأمر غير معقول.. عندما لا يحاول المنافس اللعب ويكتفي بالدفاع فهذا يعكس عقلية صغيرة ولن يفعل أي شيء في البطولة”.

وأضاف: “أيسلندا لم تحاول أن تفعل أي شيء. اكتفت بالدفاع فقط والاعتماد على الهجمات المرتدة. كانت ليلة حظ للمنافس.. كان ينبغي أن نخرج بالنقاط الثلاث لكن لا بأس”.

ولم يُقدم رونالدو مستوى لافتاً في المباراة، وسجل لويس ناني هدف البرتغال الوحيد، قبل أن يحرز المنتخب الأيسلندي هدف التعادل عبر بيركير بيارناسون في الدقيقة 51.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. التعادل الإيجابي يحكم قمة #الشباب_النصر بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  انتهت قمة الشباب مع