“المواطن” ترصد أبرز أرقام عبدالملك الخيبري بعد انضمامه الرسمي إلى الهلال

“المواطن” ترصد أبرز أرقام عبدالملك الخيبري بعد انضمامه الرسمي إلى الهلال

الساعة 3:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6055
0
طباعة
عبدالملك-الخيبري
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال عن تعاقده رسميًّا مع لاعب الشباب عبدالملك الخيبري، لتمثيل الفريق بداية من الموسم المقبل، ولمدة 3 سنوات قادمة.

وكشفت إدارة الهلال عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر”، عن إتمام الاتفاق مع الدولي عبدالملك الخيبري، أمس الاثنين، على أن تستكمل إجراءات تسجيله في كشوف النادي، اليوم الثلاثاء، وأكد الهلال أنّ تعاقد عبدالملك الخيبري، جاء بعد دراسة فنية قام بها عدد من الفنيين الهلاليين.

وتستعرض “المواطن” لمتابعيها في هذا التقرير أهم أرقام الخيبري برفقة فريق الشباب خلال دوري عبداللطيف جميل في نسخته الماضية.

شارك اللاعب في 23 لقاء بإجمالي عدد دقائق 2060 دقيقة، وكان عدد تمريراته 1078 تمريرة بدقة وصلت إلى 85.5 %، بينما كانت دقة التمرير في ملعب الخصم: 83.7 %، وبلغ عدد المواجهات الناجحة 93، والمواجهات الخاسرة 81، بنسبة نجاح 53.4%.

نجح الخيبري في استرداد الكرة 123 مرة، وبلغت نسبة نجاح الالتحامات 82.6%، وقطع الكرة 77 مرة وارتكب 42 مخالفة، وحصل على 5 بطاقات صفراء ولا يوجد أي بطاقة حمراء.

وعلى الصعيد الهجومي، جاءت أرقام اللاعب سلبية بحكم طبيعة مركزه في وسط الملعب الدفاعي، حيث لم يُسجل أي هدف، وسدد على المرمى 3 مرات وخارج المرمى 6 مرات بدقة تسديد 33.3%، وصنع 7 فرص لزملائه لم يترجم أي منها إلى أهداف.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور وصول خادم الحرمين إلى الكويت