بالصور.. انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي.. الرمز يُجدد الثقة في الزويهري

الخميس ٣٠ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١:١٤ صباحاً
بالصور.. انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي.. الرمز يُجدد الثقة في الزويهري

انعقدت الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي، بحضور الأمير خالد بن عبدالله، والأمير فهد ابن خالد، والأمير فيصل بن خالد، ورئيس النادي مساعد الزويهري وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، ومدير مكتب الهيئة الرياضية بجدة أحمد الروزي.
بدأ الاجتماع بعرض البطولات وما تحقق من إنجازات للموسم الرياضي الماضي، وتم بيان الإيرادات والمصروفات، من خلال بيان ألقاه أحمد الصائغ، الأمين العام للنادي الأهلي، ثم التصويت على الهيئة المالية المستحدثة بتوصية مجلس إدارة النادي مساعد الزويهري، على أنّ تكون برئاسة الأمير فيصل بن خالد.
وتحدّث الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله، بداية بتجديد الثقة بإدارة مساعد الزويهري، وأشاد بما تم خلال الموسم الماضي وما تم بعد نهاية الموسم من خلال إتمام التعاقدات التي تعطي انطباع أنّ النادي قادم للمنافسة على البطولات.
وتابع الرمز الأهلاوي: “الكيان باقٍ والأعضاء راحلون.. وأنّ الوضع المالي مبشر بخير وعلينا العمل لنكون كلنا واحد وما يتميز به الأهلي حل المشاكل داخل النادي، ولابد أنّ نعرف ونؤكد أنّ الكيان فوق الأفراد”.
وشدد الأمير خالد بن عبدالله، على أنّ العمل لابد أن يكون تعاونيًّا ليتحقق المنشود باسم النادي الأهلي الاسم الذي لا يزال مضرب مثل للترابط والتماسك.
وفي نهاية الاجتماع تم تكريم كل من عبدالإله مؤمنة، سالم الأحمدي، موسى المحياني وسعود برقاوي، بعد تقديمهم الاستقالة، وتم شكرهم على كل ما قدموه من جهود خلال فترة عملهم.

انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي (2)

انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي (3)

انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي (4)

انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي (5)

انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي (6)

انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي (7)

انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي (8)

انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي (9)

انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي (10)

انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي (11)

انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي (13)

انتهاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي (14)