بالصور.. اهتمام كرواتي موسع بتعاقد النصر مع ماميتش

بالصور.. اهتمام كرواتي موسع بتعاقد النصر مع ماميتش

الساعة 3:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6975
0
طباعة
المدرب زوران ماميتش
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

وجد إعلان نادي النصر بالأمس عن تعاقده مع المدرب زوران ماميتش اهتمامًا كبيرًا لدى معظم المواقع والصحف الكرواتية؛ والتي أوضحت أن ماميتش كان يتولى تدريب فريق دينامو زغرب أحد أكبر الفرق في كرواتيا، واستطاع قيادته لتحقيق بطولة الدوري خلال الثلاث سنوات الماضية، بالإضافة إلى التتويج ببطولة الكأس مرتين.

وأشارت: “النصر السعودي أعلن تعاقده مع ماميتش لمدة موسم واحد قابل للتجديد، النادي الذي يحتفل هذا العام بذكرى مرور 60 عاماً على تأسيسه يريد الحصول على خطوة متقدمة في الموسم المقبل بعد إنهائه الموسم الرياضي المنصرم في المركز الثامن ببطولة الدوري”.

وأفادت: “النصر حقق خلال تاريخه بطولة الدوري 8 مرات، وكانت المرة الأخيرة قبل عامين، ويقع هذا النادي في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويتمتع بشعبية كبيرة”.

هذا ويملك ماميتش (44 عامًا)، مسيرة طويلة في المستطيل الأخضر كلاعب كرة قدم، إذ إنّه تواجد في قائمة المنتخب الكرواتي التاريخية في مونديال عام 1998، ولعب في صفوف فريق بايرن ليفركوزن الألماني.

وبدأ زوران ماميتش، مسيرته التدريبية قبل ثلاثة مواسم مع فريق دينامو زغرب الكرواتي، خلفًا لمدرب الاتفاق السابق، برانكو إيفانكوفيتش، وعلى مدار السنوات الماضية احتكر بطولة الدوري الكرواتي.

وحقق مدرب النصر الجديد أيضًا كأسي الاتحاد الكرواتي عامي 2014 و2015، وتأهل مع الفريق إلى دوري أبطال أوروبا موسم 2015/2016، وبدأ المنافسة في البطولة القارية بفوز تاريخي على أرسنال بهدفين لهدف، ولكنه خسر المباريات المتبقية لينهي دور المجموعات رابعًا.

اهتمام كرواتي موسع بتعاقد النصر مع ماميتش (4)

اهتمام كرواتي موسع بتعاقد النصر مع ماميتش (3)

اهتمام كرواتي موسع بتعاقد النصر مع ماميتش (2)

اهتمام كرواتي موسع بتعاقد النصر مع ماميتش (1)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. ضبط شاحنة محملة بـ11 طن أسماك فاسدة بنجران

المواطن – نجران ضبطت أمانة منطقة نجران والدوريات