مدير الكرة في وادي دجلة يتحدث عن مفاوضات النصر مع كارتيرون !

مدير الكرة في وادي دجلة يتحدث عن مفاوضات النصر مع كارتيرون !

الساعة 1:42 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7480
0
طباعة
باتريس كارتيرون
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أكد حازم خيرت، مدير الكرة في نادي وادي دجلة المصري، أن مدرب الفريق باتريس كارتيرون لم يتحدث مع إدارة النادي بشأن رغبته بالرحيل لتدريب نادي النصر السعودي خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن كارتيرون رجل مهذب للغاية، ولو لديه نية في الرحيل سيخبر إدارة وادي دجلة.
وقال خيرت في تصريحات لموقع في الجول: “كارتيرون كان في اجتماع معنا يوم الخميس ويتحدث خلاله عن التدعيمات التي يريدها للفريق خلال الموسم الجديد”، مُضيفًا: “كارتيرون رجل مهذب للغاية ولو كان لديه أي نية في الرحيل فأعتقد أنه كان سيقوم بإبلاغنا مباشرة”.

وتابع بقوله: “حتى لو أراد النصر التعاقد معه فإدارته سوف تتواصل معه في البداية بعيداً عن إدارة دجلة.. من الوارد أن تكون إدارة النصر قد تحدثت مع المدرب، لكن كما قلت سابقا إن أراد الرحيل فكان سيقوم بإبلاغنا”.

وكانت مصادر نصراوية قد ذكرت أن إدارة العالمي توصلت لاتفاق نهائي مع الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الموسم المقبل، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد في غضون الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت أن إدارة النصر اتفقت مع المدرب الفرنسي صاحب الـ45 عامًا على جميع بنود التعاقد على أن يتولى تدريب الفريق فور انتهاء موسمه الحالي مع فريق وادي دجلة.

وكان كارتيرون قد بدأ حياته التدريبية عندما كان لاعبًا ومدربًا في نادي سانت إتيان الفرنسي عام 2008، ومن أهم إنجازاته قيادة فريق مازيمبي الكونغولي للفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 2015، ومواصلة المسيرة مع الفريق حتى حصل على المركز السادس في كأس العالم للأندية لكرة القدم 2015.

وتولى كارتيرون القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة في يناير 2016 وظهر معهم بشكل رائع؛ حيث ساعد الفريق للوصول إلى المربع الذهبي والمنافسة على الصعود للبطولة الإفريقية.


قد يعجبك ايضاً

اكتشاف حالتي “سرطان ثدي” في حملة شملت 270 سيدة بالدمام

المواطن – عامر عسيري – الدمام أسفرت حملة