مدير جامعة جازان: خدمة الوطن واجب ودَين نؤديه ونتشرف به
رفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين للثقة الملكية الغالية

مدير جامعة جازان: خدمة الوطن واجب ودَين نؤديه ونتشرف به

الساعة 2:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5195
0
طباعة
مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني (2)
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

أكد مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن خدمة الوطن واجب ودَين نؤديه ونتشرّف بذلك كل من موقعه، مشدداً على أن أحداً لا يستطيع بمفرده أن يحقق منجزات أو نجاحات، ما لم تسد روح الفريق الواحد.

جاء ذلك في أول لقاء له بوكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من منسوبي الإدارات المساندة بالجامعة وذلك بمكتبه صباح اليوم الأحد.

واستهل اللقاء بكلمة رفع من خلالها شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على الثقة الملكية الغالية، واعداً بتقديم كل ما من شأنه مواصلة مسيرة ورسالة جامعة جازان بما يحقق تطلعات ولاة الأمر وطموحات أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات.

وتطرق الدكتور القحطاني خلال الاجتماع للعديد من المحاور التي تهم الطالب والطالبة ومسيرة الجامعة الأكاديمية، خاصة ما يتعلق بقبول الطلاب والطالبات، واستعدادات الجامعة لاستقبال طلاب الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي.

من جانبه رحب المدير المكلف الأستاذ الدكتور محمد بن علي ربيع بمعالي مدير الجامعة باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الجامعة، مهنئاً بالثقة الملكية الغالية، ومؤكداً أن جامعة جازان بكافة أطقمها الأكاديمية والإدارية والمساندة حريصة على تقديم كل ما من شأنه المضي بالجامعة قدماً.

مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني (4)

مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني (3)


قد يعجبك ايضاً

النادي السعودي في جامعة ميتشجين يحتفي بالخريجين والخريجات

المواطن – ميتشجين أقيمت مؤخرًا، بولاية ميتشجين الأمريكية،