إدارة الخليج تُزف نبأً سارًا للجماهير
سددت الالتزامات المالية بالكامل

إدارة الخليج تُزف نبأً سارًا للجماهير

الساعة 7:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2785
0
طباعة
فوزي الباشا
المواطن – مروة نبيل

  ......       

زف مجلس إدارة نادي الخليج المُكلف، برئاسة فوزي الباشا، نبأً سارًا للجماهير، حيث نجح في إنهاء كافة الالتزامات المالية حتى شهر يونيو الماضي، وبفائض فاق حاجز المليونين والنصف مليون.

أودعت الإدارة الخلجاوية، مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المحترفين والهواة في حساباتهم، كما صرفت أيضًا كافة مستحقات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لكافة منسوبي نادي الخليج، وذلك وفقًا لما أعلنت عبر حسابها على “تويتر”.

ومن جانبه، أكد رئيس نادي الخليج، فوزي الباشا، على ثقته الكبيرة بأن إدارته المُكلفة سوف تفي بالتزامات النادي المالية في الوقت المناسب، نظرًا للعمل المنظم الذي بدأته الإدارة السابقة والذي نتج عنه تحقيق المركز السابع في دوري جميل في الموسم الماضي، بميزانية تُعتبر هي الأقل على مستوى أندية دوري جميل.

وأثنى رئيس نادي الخليج، على دور إدارته المُكلفة بعضوية حسين الصادق أمين عام النادي وعلي المشامع أمين الصندوق والأعضاء المساندين، من أجل إنهاء كافة الملفات وتجهيز فرق النادي في وقت قياسي قبل انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب إدارة جديدة.

وقال الباشا: “أشكر الإخوة في أمانة صندوق نادي الخليج وذلك لعملهم الكبير والدءوب لإنهاء مستحقات لاعبي ومنسوبي النادي، والعمل جارٍ لرفع المستندات إلى الهيئة العامة للرياضة وإتحاد كرة القدم لإثبات التزام النادي بدفع كافة المستحقات لجميع منسوبي النادي حتى شهر يونيو الماضي”.


قد يعجبك ايضاً

السبهان: قادة الخليج يواكبون الحدث والمسؤولية

المواطن – عبد الرحمن دياب قدم وزير الدولة