الفيحاء يستنكر الزج باسمه في بيان هيئة الرياضة بشأن نادي المجزل
أكد احترامه للقرارات وأبرز مساعدته لجهات التحقيق حسب المتاح

الفيحاء يستنكر الزج باسمه في بيان هيئة الرياضة بشأن نادي المجزل

الساعة 7:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4315
0
طباعة
نادي الفيحاء
المواطن _ وليد الفهمي _ جدة

  ......       

استنكرت إدارة نادي الفيحاء زج الهيئة العامة للرياضة باسم النادي في البيان الصادر أمس، والذي تسبب في هبوط المجزل للدرجة الثانية وغرامة نصف مليون ريال.

وقال النادي في بيانه له عبر موقعه الإلكتروني:”إشارة لما ورد في بيان لجنة الانضباط المبني على التحقيقات التي أجرتها الهيئة العامة للرياضة مؤخرًا في قضية التلاعب بنتائج مباريات مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وإحالة القضية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبناءً على إجراءات التحقيقات اللازمة التي قامت بها لجنة الانضباط بالاتحاد خلال الفترة الماضية وسماع أقوال جميع المعنيين، وما ذكر في نص العقوبات بثبوت مخالفة مدرب نادي الفيحاء نور الدين يوسف شريف (تونسي الجنسية) للفقرة الأولى من المادة الخامسة والسبعين من لائحة الانضباط، وإيقاع عقوبات المادة التي تم ذكرها”.

وأضاف نادي الفيحاء أنه يقف مع جميع الإجراءات والقرارات التى تحافظ على نزاهة رياضتنا وترتقي بسلامة المنافسات ويود أن يوضح بأن المدرب المذكور لم يكن ضمن الجهاز الفني للفيحاء عند وقوع المخالفة المنصوص عليها، وأن النادي طلب التعاقد معه كمساعد للمدرب لهذا الموسم وليس كما ذُكر في البيان المشار إليه كمدرب.

وختم البيان: إدارة النادي قامت بواجبها وتعاونت مع الهيئة العامة للرياضة ومع الاتحاد السعودي على أكمل وجه من حيث استدعاء المدرب للتحقيقات.

وبناءً على ذلك تُبدي إدارة نادي الفيحاء أسفها الشديد بالزج باسم النادي في قضيةٍ ليس له علاقة بها.


قد يعجبك ايضاً

الأغذية مرتفعة الدهون تساعد في انتشار السرطان

المواطن – نت ربطت دراسة حديثة، أجريت في