“المواطن” تكشف تفاصيل جديدة في قضية الاعتداء على سعودي في الكويت
كشفها محامي المواطن المعتدى عليه

“المواطن” تكشف تفاصيل جديدة في قضية الاعتداء على سعودي في الكويت

الساعة 2:16 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
12530
1
طباعة
محكمة الاستئناف الكويتية
المواطن – وليد الفهمي – جدة

  ......       

مازالت قضية ” ملابسات اعتداء شابين في الكويت على سعودي حرضتهما فتاة يكتنفها الغموض، وتتوالى تفاصيلها تباعا يوما بعد يوم.

وفي تفاصيل جديدة كشف يوسف يعقوب الشمري محامي الشاب السعودي والذي تعرض للاعتداء من قبل شابين من المقيمين بدولة الكويت بصورة غير قانونية بالإضافة إلى فتاة تدعى حنان حيث اكدت وزارة الداخلية الكويتية في بيان لها مساء امس انها هي من قامت بنشر مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد في تصريح خاص لـ”المواطن ” ان الجهات المختصة بالتحقيق بإدارة مباحث الجهراء تبين لها من خلال التحقيق مع المتهمين وجود فتاة أخرى ” وهي من فئة غير محددي الجنسية “، قامت بالتحريض ، حيث وجهت لهم مساء امس وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء التهم الآتية ” احتجاز ، وسلب بالقوة والاعتداء بالضرب واخيراً التشهير، موكداً ان التحقيق مع المتهمين بالنيابة العامة سوف يستمر لمدة ثلاثة ايام .

واختتم الشمري حديثه لـ”المواطن” بما ان القضية هي قضية رأي عام فان التوجيهات شاملة باستمرارية حبس المذكورين الاربعة واحالة اوراق القضية برفقة المتهمين لمحكمة ” اول درجة ” للنظر فيها من قبل القاضي .
وفي سياق متصل اكدت مصادر “المواطن” ان السبب الرئيسي للقضية هو ” تحرش بإحدى الفتيات ” بالإضافة الى تعاطي من قام بضرب الشاب ومن قام بتصويره “للمواد المخدرة ” وجميعهم من ارباب السوابق .


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء