برعاية “المواطن”.. انطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بحضور كثيف
احتوت على الكثير من الفعاليات المتجددة والتي تُناسب كافة أفراد الأسرة

برعاية “المواطن”.. انطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بحضور كثيف

الساعة 2:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
19315
0
طباعة
إنطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بدورتها الثامنة
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

انطلقت مساء أمس الأحد فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة برعاية “المواطن”، بمحاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني بعنوان (الأمن الفكري)، والتي تحدث فيها الشيخ بأن الوقوف ضد الفتن التي تعصف بالأمة في هذا الزمن ضرورة وواجبة على كل مسلم.
كما أكد الشيخ سعيد بأن التنظيمات الإرهابية التي تستهدف هذا الوطن وشبابه ماهي إلا حملة نجسة وطائفية تريد زعزعة أمن هذا البلد والإسلام والمسلمين .
جاء ذلك عقب الكلمة الافتتاحية التي قدمها مدير مكتب الدعوة بأبها الدكتور سعيد بن هادي البشري التي رحب فيها بالحضور، وتحدث فيها عن مشاريع المكتب والتي يأتي من ضمنها مشروع الخيمة الدعوية.
ثم دعا مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور حجر العماري لتدشين الخيمة في دورتها الثامنة.
واحتوت خيمة أبها على الكثير من الفعاليات المتجددة والتي تناسب كافة الأسرة بخيام مختلفة ففي الجانب النسائي انطلقت كافة الخيام ببرامج متنوعة بحضور كثيف في كافة الخيام، وتم تقديم حفل افتتاح على مسرح الفعاليات النسائية.
وفي الجانب الرجالي، بدأت الخيام و منها خيمة التدريب والتي بدأت هذا اليوم بتسجيل المشاركين في الدورات المتميزة  والمتخصصة التي تقدمها الخيمة، كما انطلقت خيمة الديوان بحضور كل من الشاعر عبدالمجيد العمري والشاعر والإعلامي عبدالرحمن العمري والشاعر محمد القرني.
واختتمت فعاليات هذه الليلة ببرنامج حكايتها، والتي استعرض فيه مسيرة الخيمة في سبعة أعوام.
جدير بالذكر أن هناك جهات حكومية وخدمية وجمعيات خيرية مشاركة في الخيمة من خلال معارض وأركان تنشر ثقافتها المعرفية والتوعوية من خلالها فتشارك جامعة الملك خالد بمعرض اﻷمن الفكري كما تشارك وزارة  المياه والكهرباء ممثلة باﻹدارة العامة للمياه بمنطقة عسير بمعرض توعوي.

كما تستضيف الخيمة جمعية حفظ النعمة “شكر” من خلال معرضها التوعوي.

وأشار مدير خيمة أبها الشيخ فايز اﻷسمري، إلى أن الخيمة قدمت هذا العام برامج مميزة لجميع أفراد اﻷسرة، وحرصا من إدارة الخيمة على إضافة الجديد كل عام فقد تمت استضافة ميدان التحدي خلال فترة الخيمة ﻹدخال المتعة والترفيه للأشبال، وقدم شكره للمتطوعين في القسمين الرجالي والنسائي على ما يبذلونه من جهد في خدمه هذه الخيمة.

 

إنطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بدورتها الثامنة 1 إنطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بدورتها الثامنة 3 إنطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بدورتها الثامنة 3 إنطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بدورتها الثامنة 4 إنطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بدورتها الثامنة 5 إنطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بدورتها الثامنة 8 إنطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بدورتها الثامنة 9 إنطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بدورتها الثامنة 10 إنطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بدورتها الثامنة 11 إنطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بدورتها الثامنة 12 إنطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بدورتها الثامنة 13 إنطلاق فعاليات خيمة أبها الدعوية والسياحية بدورتها الثامنة 14

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. محافظ رجال ألمع يتفقد موقع مهرجان العسل التاسع

المواطن – حسن عسيري – رجال المع قام محافظ